المتهم السعودي في إيصال منفّذ تفجير الكويت يعترف على “والدته”

المتهم السعودي في إيصال منفّذ تفجير الكويت يعترف على “والدته”

الساعة 11:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1500
0
طباعة
تفجير-مسجد-بالكويت (4)

  ......       

كشفت مصادر أمنية كويتية عن اكتمال خيوط جريمة تفجير مسجد الإمام الصادق بالكويت، مشيرة إلى أن عدد المتهمين ارتفع إلى 28 متهماً توافرت المعلومات عنهم، من بينهم 7 نساء.

وعن هؤلاء النسوة وأدوارهن، أوضحت المصادر وفقا لصحيفة “الجريدة” الكويتية أنه على خلفية توقيف المتهمين المضبوطين في السعودية ماجد ومحمد الزهراني، فإن عدد المتهمين ارتفع إلى 28 متهماً، من بينهم متهم يدعى فهد فراج، لافتة إلى أن النساء السبع هن زوجته وشقيقته وبناته الثلاث وخالتهن، إضافة إلى والدة عبدالرحمن عيدان المتهم بإيصال المتفجرات لمنفذ التفجير القباع.

وأضافت المصادر أن زوجة فهد فراج وشقيقته وبناته الثلاثة وخالتهن اعترفن بأنهن عضوات في تنظيم الدولة “داعش” وأنهن بايعن البغدادي وكن على علم كامل بالتفجير وبالاتصالات التي يجريها التنظيم.

وتابع أنهن قمن بتقديم معلومات للتنظيم بعد الواقعة، وكن ينتظرن قيام دولة داعش، مبيناً أن دور المتهمة السابعة، والدة عبدالرحمن عيدان، كان إيواء المتهم عبدالرحمن بعد واقعة التفجير والذي اعترف ضدها – وفقا للمصادر – ليتم استدعاؤها ثانية بعد أن سبق إخلاء سبيلها في القضية، حيث أمرت النيابة الكويتية باحتجازها مرة ثانية.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. المملكة والإمارات تستحوذان على سوق الطائرات الخاصة بالمنطقة

المواطن – وكالات  بالرغم من تراجع المؤشرات الاقتصادية