”المحرج” يكرم منسوبي أمن الطرق بمكة بعد تحقيقهم إنجازا أمنيا

”المحرج” يكرم منسوبي أمن الطرق بمكة بعد تحقيقهم إنجازا أمنيا

الساعة 3:30 مساءً
- ‎فيالمجتمع
3215
0
طباعة
المحرج-يكرم-منسوبي-امن-الطرق

  ......       

كرَّم مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج، عدداً من منسوبي قيادة القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة، وذلك تقديراً لجهودهم التي بذلوها خلال عملهم، وتميزهم في القبض على مطلوب للجهات الأمنية بمحافظة الطائف في قضية جنائية، وذلك في وقت قياسي. بحضور مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبد العزيز بن عثمان الصولي، وقائد القوات الخاصة لامن الطرق اللواء خالد بن نشاط القحطاني وقائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكه المكرمة العقيد مظلي عايض بن عبيد البقمي.
وقال الفريق “المحرج”: ولاة الأمر – حفظهم الله جميعاً – يكرمون بعطائهم كل مخلص، وهذا التميز الذي وفقكم الله إليه ما هو إلا وسام يفتخر به كل رجل أمن في الأمن العام ، وهو إضافة لما يتحقق من تميز أمني نفخر به جميعاً.
وأختتم “مدير الأمن العام” حديثه بتوجيه رسالة لجميع منسوبي الأمن العام قائلاً: “إن خدمة الوطن أمانة كبيرة في أعناقنا جميعاً، ووجــودنـا في أي مـكـان ما هـو إلا لخـدمة هذا الوطن الذي يعيش على ترابه الطاهر
وفي التفاصيل: كان المواطن المطلوب، في العقد الرابع من العمر؛ قد سرق مركبة من نوع “جيب – لكزس – موديل 2014م”، من منطقة الشفا بالطائف تخصّ أحد المصطافين الكويتيين كان مع ذويه بأحد المنتجعات بالشفا.
وتبلغت الجهات المختصة ليلة أمس بقدوم مركبة من نوع “جيب لكزس موديل 2014م” من مدينة الطائف، يقودها مطلوب أمني قام بتغيير أرقام لوحاتها أكثر من مرة أثناء نزوله لمكة المكرمة”.
وبعد مشاهدة المطلوب للدوريات أمن الطرق في منطقة “الزيمة” لاذ بالفرار، وتمت متابعته ومحاولة استيقافه عدة مرات دون تعريض حياته وحياة الآخرين للخطر، إلا أنه رفض الوقوف، وتم إطلاق عدة طلقات تحذيرية وطلقتين على إطارات المركبة وتمكنوا من إيقافه بالقوة الجبرية، وجرى عقب ذلك تسليم الحالة لجهة الاختصاص.


قد يعجبك ايضاً

#المرور_السعودي : إغلاق بعض الطرق بمدينة #جدة نتيجة للأمطار الغزيرة