المديفر يعي فكر #العواجي .. فكيف سمح بالإساءة للملك عبدالله ؟

المديفر يعي فكر #العواجي .. فكيف سمح بالإساءة للملك عبدالله ؟

الساعة 12:21 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4555
0
طباعة
الملك عبدالله والامير سلمان

  ......       

ساند المغردون قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بإحالة كل من الناشط محسن العواجي و المذيع عبدالله المديفر لهيئة التحقيق والإدعاء العام ومحاكمتهما على ماصدر منهما من إساءة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله وعهده الميمون ومنعهما من الظهور الإعلامي، إيقاف برنامج “في الصميم” الذي تبثه قناة روتانا بشكل نهائي.

وعبر المواطنون عن حزم خادم الحرمين الشريفين في إيقاف التجاوزات الإعلامية التي بدأت تُطال رموز الوطن حتى وصلت للملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله-والتي رفضها الملك سلمان بن عبدالعزيز جملة وتفصيلاً.

وشهد وسم #سلمان_الوفاء_ينتصر_للملك_عبدالله عبر موقع تويتر حضوراً قوياً وتغريدات مكثفة عبّر من خلالها المغردين عن إعجابهم بموقف الملك سلمان بن عبدالعزيز الحازم وقطع دابر المتزلفين عبر بث الإساءات لحكام الوطن.

وعلقت عضوة مجلس الشورى الدكتورة لطيفة الشعلان قائلة: الإساءة من قبل بعض رموز الإسلام السياسي السعوديين للراحل الكبير الخالد في ذاكرة شعبه، عبدالله بن عبدالعزيز لاتدخل في حرية الرأي..كفى تباكيا.

وقال الدكتور الأمير خالد آل سعود الوفاء ” للأحياء ” يظل وفاء ، ولكن الوفاء ” للأموات “هو قمة الوفاء.

ورفضت الكاتبة الصحفية سكينة المشيخص الإساءة قائلة: تطاول محسن العواجي غير مقبول و عبدالله المديفر يعي جيداً فكر العواجي ..فلماذا يستضيفه؟و كيف يسمح له بمواصلة حديثه بهذه الطريقة؟.

كما علق رئيس النادي الأدبي الثقافي في الحدود الشمالية ماجد المطلق قائلاً:”أمر مؤسف أن يشن مواطن هجوماً وقحاً على الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله و الذي كسب محبة شعبه والمسلمين واحترام العالم..فقط الإخوان ومؤيدهم لايحبونه”.


قد يعجبك ايضاً

السعوديون للملك سلمان بعد عودته من جولته الخليجية : #المملكه_كلها_مشتاقه_لك

المواطن – عبد الرحمن دياب دشّن نشطاء موقع