المعهد السعودي للإلكترونيات يعلن عن فتح باب القبول والتسجيل للدفعة الدراسية الثامنة

المعهد السعودي للإلكترونيات يعلن عن فتح باب القبول والتسجيل للدفعة الدراسية الثامنة

الساعة 6:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2255
0
طباعة
المعهد-السعودي-للإلكترونيات

  ......       

أعلن المعهد السعودي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية عن فتح باب القبول والتسجيل للراغبين في الالتحاق في البرامج التي يقدمها المعهد، وذلك عبر موقعه الإلكتروني www.sehai.org.
وأوضح سعادة الأستاذ مساعد بن سعد العتيبي- المدير التنفيذي للمعهد السعودي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية- أن القبول والتسجيل للعام الدراسي الجديد 1436/ 1437هـ في المعهد سيكون في تخصصات صيانة الإلكترونيات وصيانة الأجهزة المنزلية وصيانة أجهزة الحاسب الآلي والأجهزة المكتبية وصيانة أجهزة التبريد والتكييف وخدمة العملاء، وصيانة الأجهزة في مجال الإلكتروميكانيكا، وذلك لحملة شهادة الثانوية العامة وشهادة دبلوم المعهد الثانوي الصناعي، أو ما يعادلها.
وأضاف “العتيبي” بأن المتدرب عند التحاقه بالمعهد السعودي للإلكترونيات يحصل على العديد من المزايا؛ كتوقيع عقد عمل مع أحد الشركات الراعية، وضمان الوظيفة منذ بدء الدراسة، ومكافأة تدريب شهرية بمقدار 3000 ريـال سعودي خلال مدة الدراسة، والتسجيل في التأمينات الاجتماعية، والحصول على تأمين طبي للعلاج بالمستشفيات الخاصة، ومباشرة العمل فورًا بعد التخرج براتب مجزٍ، وإتاحة فرصة السكن في سكن الطلاب المؤثث بالمعهد لمن هم من خارج مدينة الرياض خلال مدة الدراسة.
يُذكر أن مدة البرنامج بالمعهد السعودي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية سنتان، يخضع المتدرب من خلالها لدراسة مكثفة في اللغة الإنجليزية قبل بداية البرنامج التقني، ويحصل الخريج على شهادة دبلوم عالٍ معتمد يعادل شهادة خريجي الكليات التقنية.
الجدير بالذكر أن المعهد يشتمل على معامل الكمبيوتر المتخصصة، وورش ضخمة مجهزة بأحدث الأجهزة التعليمية والتقنية، بالإضافة إلى قاعات التدريب، ومبنى الإدارة، وقاعة الاحتفالات، وصالة الطعام، والصالة الرياضية، وسكن الطلاب، والملاعب الرياضية.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. وزارة العمل توضح حديث الوزير عن القبول بالجامعات

المواطن – الرياض أوضح المتحدث الرسمي لوزارة العمل