انطلاق برنامج موهبة الإثرائي الصيفي في أبها

انطلاق برنامج موهبة الإثرائي الصيفي في أبها

الساعة 12:21 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
640
0
طباعة
مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي

  ......       

برعاية مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة واﻹبداع، أطلقت أمس مدارس اﻷندلس اﻷهلية بعسير للبنين والبنات في مدينة أبها برنامج موهبة اﻹثرائي الصيفي والذي يستمر لمدة ثلاثة أسابيع.
وقال رئيس البرنامج الأستاذ مزهر عبدالله القرني بأن الفريق التنفيذي باشر أولى خطواته لتنفيذ المهام الموكلة إليه لاستقبال الطلاب والطالبات الموهوبين. وأوضح المنسق الإعلامي الأستاذ مازن البشري أن برنامج موهبة يعقد في اﻹجازة الصيفية للطلاب المتميزين لاستثمار طاقاتهم وجهدهم في حدود الإمكانات وتوجيه هذه الطاقات لبناء المجتمع وتقدمه كما تُنمي قدراتهم وتساعدهم للوصول بها إلى أقصى ما يمكن في إطار أنشطة علمية متخصصة ومهارات نوعية لتنمية الجوانب الشخصية لديهم (المعرفية، العقلية، النفسية، الاجتماعية، البدنية) وتعزيز مهارات التواصل العلمي والاجتماعي بين الطلاب الموهوبين كما توفر فرصة الحصول على خبرات عالية تتعدى ما هو موجود في المناهج الدراسية.
وأضاف البشري أن مدارس اﻷندلس اﻷهلية حرصت على توفير كافة اﻹمكانات من كوادر متميزة متخصصة وتجهيزات فنية بأعلى المواصفات من مختبرات علمية ومعامل الحاسب اﻵلي والملاعب وقاعات التدريب والعيادة الصحية في بيئة تعليمية آمنة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير