بالصور.. أحدث التصاميم المعمارية والجمالية بمنتزة قرضة في فيفا

بالصور.. أحدث التصاميم المعمارية والجمالية بمنتزة قرضة في فيفا

الساعة 7:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4785
0
طباعة
mail.google.com1

  ......       

تسابق بلدية محافظة فيفا الزمن لإنهاء مشروع منتزه قرضة السياحي الذي يعد الأول من نوعه بالمحافظة من حيث المساحة التي تبلغ “20000”متر مربع والتصميم الجمالي للمشروع الذي ينفذ على مرحلتين بتكلفة إجمالية تبلغ“ 4,478,157” ريالاً.
وأوضح رئيس بلدية فيفاء الدكتور سالم بن علي منيف أن تصميم المشروع تم بما يتوافق مع أحدث التصاميم المعمارية و الجمالية للمتنزهات و بما يحقق أقصى استفادة من الطبيعة الخلابة في المحافظة.
وبين “منيف”أن المتنزه يتكون من ثلاثة مستويات المستوى العلوي ويحوي مواقف للسيارات و المستوى الأوسط ويختص بالبوفيهات و دورات المياه و الجلسات و مسطحات خضراء و المستوى السفلي ويشتمل على ممرات المشاة والمسطحات الخضراء وبحيرات مائية، مع تزويد المكان بإنارة متميزة تزيد من روعته.
واختتم  “منيف” تصريحه مفيداً أن البلدية تسعى من خلال هذا المشروع إلى تطوير القطاع السياحي و الاستثماري بالمحافظة وتوفير مساحات ترفيهية للمواطنين والمقيمين بالمحافظة وزوارها على مدار العام.
من جانبهم وصف أهالي محافظة فيفا المنتزة بأنه تحفة جمالية ستضيف جمالاً ورونقاً إلى جمال محافظتهم التي تمتلك من المقومات السياحية والطبيعية والاستثمارية ما يؤهلها لأن تكون في مقدمة المدن السياحية داخلياً وخارجياً.

mail.google.com2

mail.google.com3

mail.google.com4


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين