بالصور.. البقيصي يتفقد منتزهات بني حسن ويستمع لآراء المصطافين

بالصور.. البقيصي يتفقد منتزهات بني حسن ويستمع لآراء المصطافين

الساعة 11:12 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2925
3
طباعة
البقيصي-يتفقد-منتزهات-بني-حسن (1)

  ......       

تفقد محافظ بني حسن محمد بن سالم البقيصي -أمس- المتنزهات والمرافقَ العامة والطرقات المودية إلى المنتزهات لخدمة السياح القادمين إلى المحافظة من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج.
وقال البقيصي لـ”المواطن“: هذه الجولة بناء علی توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة وحرص سموه على تذليل العقبات وتوفير الخدمات لضيوف المحافظة من السياح ومتابعة كل ما يقدم لهم سواء في البرامج السياحية أو الخدمية، لافتاً في الوقت نفسه إلى أنه يوجد في المحافظة عدد من المتنزهات إضافة لغابات تكثر فيها أشجار متنوعة.
وأشار: نحن في محافظة بني حسن قمنا بالاستعداد مبكراً لفصل الصيف من خلال استحداث متنزهات جديدة وتطوير المنتزهات الحالية وتحسين المداخل والشوارع الرئيسة وتجميل الشوارع وتوسعة الخطوط المؤدية إلى هذه المتنزهات.
وعبّر عدد من المصطافين عن ارتياحهم لتوفر كافة الخدمات والوسائل الترفيهية والمتنزهات السياحية في المنطقة. ونوهوا بالدور الكبير والرائد الذي قام به صاحبُ السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في تطوير السياحة في المنطقة.
وخص فهد مريزق الحربي من المدينة المنورة المتنزهات الوطنية بمحافظة بني حسن بانطباع رائع يتعلق بكثافة غاباتها ومسطحاتها الخضراء وتوفر الخدمات الأساسية داخل هذه المتنزهات إضافة إلى الجوانب الترفيهية التي تفي بالغرض منها لجميع أفراد العائلة ونطمح في المزيد.
وقال السائح مشعل بن لافي: منطقة الباحة تضم مواقع سياحية متميزة وبرامج تحقق طلبات جميع فئات المصطافين وشقق فندقية بأسعار مناسبة.
وأشار إلى أن منتزه الأمير مشاري الذي نحن فيه الآن من المواقع الجميلة والذي يحظى برعاية واهتمام المسؤولين حتى يتحقق للمصطاف ما ينشده من متعة وراحة بال مع جميع أفراد أسرته.

البقيصي-يتفقد-منتزهات-بني-حسن (3)

البقيصي-يتفقد-منتزهات-بني-حسن (2)

البقيصي-يتفقد-منتزهات-بني-حسن (5)

البقيصي-يتفقد-منتزهات-بني-حسن (8)

البقيصي-يتفقد-منتزهات-بني-حسن (7)

البقيصي-يتفقد-منتزهات-بني-حسن (6)

البقيصي-يتفقد-منتزهات-بني-حسن (4)


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين