بالصور.. “الشؤون الاجتماعية” تقيم ورشة عمل لـ ” الحماية الاجتماعية “

السبت ٤ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٣:٠٥ مساءً
بالصور.. “الشؤون الاجتماعية” تقيم ورشة عمل لـ ” الحماية الاجتماعية “

تحت رعاية معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي ، أقامت الوزارة يوم الخميس ورشة عمل بمحافظة جدة تحت شعار '' الحماية الواقع والتحديات .

وقد استهل د ماجد القصبي افتتاحية الورشة تلا ذلك مناقشة جدول الاعمال الذي اشتمل على عرض نتائج الدراسة الاستطلاعية لخدمات فروع الحماية الاجتماعية ، إضافة لواقع خدمات الحماية الاجتماعية وعرض الخبرات والتجارب الدولية الرائدة في مجال الحماية الاجتماعية و أفضل الممارسات والدروس العالمية التي يمكن الاستفادة منها في المملكة العربية السعودية ، كما تم عرض ملخص عن الدراسة العلمية للاستراتيجية الوطنية للوقاية والتصدي للعنف الأسري في المجتمع السعودي قدمها د. سامي عبد العزيز الدامغ.
بعد ذلك بدأت الجلسة الاولى بعنوان المعوقات والتحديات التي تحول دون تقديم الخدمات الملائمة للحماية الاجتماعية تلتها الجلسة الثانية وكانت بعنوان مقترحات تطوير الدليل الاجرائي الموحد المقترح لعمل الحماية الاجتماعية
ثم الجلسة الثالثة بعنوام مقترحات تطوير خدمات الحماية الاجتماع ثم الجلسة الرابعة حول أهم القرارت ذات الأثر التي يجب اتخاذها ، وتخلل نهاية الورشة عرض ومناقشة مخرجات الجلسات.
حضر ورشة العمل وكيل الوزارة الدكتور عبدالله بن سعود بن معيقل ووكيل الوزارة المساعد د نايف بن محمد الصبحي ومديرعام الحماية الاجتماعية وبعض مديري العموم فى الوزارة و عدد من المختصين الشرعيين الاجتماعيين والامنيين و اكاديميون في الدراسات والاستراتيجيات .

الشؤون-الاجتماعية-ورشة-عمل (1)

الشؤون-الاجتماعية-ورشة-عمل (3)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • abu leena

    اقول وش صار على قضية تبوك
    وبعدين لا تلبسو الحق بالباطل
    المساكين اللي قطعتم رزقهم كان من الاولى التبيان من البنوك هل لديهم حسابات ثريه واما سجلات ما استطاعو اقفالها لان الزكاة والدخل تطالبهم بسداد الرسوم ومن وين يا حسرة وانت جاي فرجان قال ايش عندهم سجلات تجاريه ياخي تبين لا تصيب فتخطيء وارجو من وزير الشؤون الاجتماعيه ملاحظة هذا حتى تسلم من الدعاء وانت لا تفهم ما معنى ان تقطع لقمة مساكين لا قادرين يسددو الزكاة والدخل حتى يشطبو سجلاتهم ولا حظو بنصيبهم من الضمان نرجو التأكد ونحن واثقون بأن برنامج الادارة لديكم عقيم واذا بتفلحون شوفو مئات الملايين من الذي سرقها وما حاسبتوه والله شاهد وملائكته شهود