بالصور.. الفلكلورات الشعبية تزيِّن تدشين صيف النماص

الإثنين ٢٧ يوليو ٢٠١٥ الساعة ١١:٢٢ مساءً
بالصور.. الفلكلورات الشعبية تزيِّن تدشين صيف النماص

دشّن محافظ النماص رئيس لجنة التنمية السياحية- محمد بن حمود النايف- برامج وفعاليات صيف النماص 36، بحضور نائب رئيس اللجنة ظافر بن حبيب، ورئيس بلدية المحافظة المهندس محمد عسيري، وعدد من مديري الإدارات الحكومية، وذلك بقصر التراث وسط المحافظة مساء اليوم.
واشتمل الحفل على عددٍ من الفلكلورات الشعبية قدمتها فرقة السروات وقصيدة شعرية للشاعر فايز البكري .

وقال نائب رئيس اللجنه الفرعية للتنمية السياحية بالمحافظة ظافر حبيب في كلمة للجنة أن محافظة النماص تعد من المحافظات السياحية التي تستهوي السواح والسكان على مدار العام لتميزها بطبيعتها الخلابة وموقعها الاستراتيجي.

وجدّد “النايف” الدعوة للمصطافين والسياح بزيارة النماص والاستمتاع بطبيعتها وأجوائها الخلابة، مؤكدًا أن اللجنة حرصت على أن تكون البرامج والفعاليات متنوعة ومختلفة ومناسبة للجميع ضمن أهدافها الرئيسية.
من جهته أكد رئيس البلدية- المهندس محمد عسيري- أن البلدية تحرص على تطوير واستحداث منتزهات في عدد من المواقع بالمحافظة؛ من أجل التنويع والتجديد، بالإضافة إلى تطوير القرى التراثية، التي تُعد سمةً بارزة في المحافظة، وتختزل الكثير من تراث المحافظة.
وأفاد “عسيري” إلى أن البلدية جنّدت طاقاتها ميدانيًّا، في متابعة نظافة المنتزهات وتكامل الخدمات، بالإضافة إلى الجولات الرقابية على المحال والمطاعم.

صيف-النماص

صيف-النماص (5)

صيف-النماص (4)

صيف-النماص (3)

صيف-النماص (2)

صيف-النماص (14)

صيف-النماص (15)

صيف-النماص (16)

صيف-النماص (13)

صيف-النماص (12)

صيف-النماص (11)

صيف-النماص (10)

صيف-النماص (9)

صيف-النماص (8)

صيف-النماص (7)

صيف-النماص (6)

صيف-النماص (5)

صيف-النماص (4)

صيف-النماص (3)