بالصور .. النفايات على بعد أمتار من بلدية بلجرشي !

بالصور .. النفايات على بعد أمتار من بلدية بلجرشي !

الساعة 11:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2535
2
طباعة
بلجرشي (7)

  ......       

التقطت عدسة مواطن بـبلجرشي صوراً لجوانب الإهمال والتقصير من بلدية بلجرشي في الحدائق والمنتزهات أو رفع مخلفات مراكز ومهرجانات التسوق خصوصاً وأنها تشوّه منظر المدينة السياحية لاسيما ونحن في موسم الإصطياف وقصد المنطقة هو إحدى أوائل خيارات السائح لما تتمتع به من طبيعة وأجواء لا تتوفر في الكثير من مناطق المملكة ، ولكن أين إهتمام بلدية بلجرشي ومتابعة أمانة الباحة .
وقال ملتقط الصور لـ ” المواطن “: هذه الصور بجانب المحافظة ولا يفصلها عن مبنى البلدية سوى عرض الشارع والحديقة وانجيلتها المفترضة لم يمضِ عليها وقت طويل فانظروا كيف اصبح.
وأضاف : ” منظر آخر خلف خيمة التسوق الملاصقة لمبنى المحافظة وعلى مرأى ومسمع من البلدية التي لا تبعد سوى بضعة أمتار عن تلك الكراتين المتراكمة خلف الخيمة فماذا لو اشتعلت من عقب سيجارة ؟

وتابع ” كل هذه الفوضى على بعد أمتار من مبنى البلدية .. انجيلة موكيت وكراتين ونفايات وشارع رئيسي. . ماذا سيقال عنا بعد هذا ؟ ومن المتسبب في هذه النظرة عن منطقتنا وعن السياحة لدينا ؟
واستدرك ” لانرضى أن يُنظر لمنطقة الباحة بنظرة غير مُرضية من السياح والمتسوقين وهي من صفوة المصائف ، و أجزم بأن سمو أمير المنطقة لايرضى ولن يرضى بمثل هذا الوضع وسيحاسب المتقاعس أياً كان اسمه .
بلجرشي (5)

بلجرشي (6)

بلجرشي (8)

بلجرشي (2)

بلجرشي (1)

بلجرشي (3)

بلجرشي (9)

بلجرشي (4)


قد يعجبك ايضاً

هذا ما قاله #البنك_الأهلي عن مقطع أجهزة نسخ بطاقات الصراف

المواطن – شريف النشمي – الرياض علق البنك