بالصور.. في آخر يوم للتصحيح : زحام شديد واجه مرونة وترتيب من جوازات نجران

بالصور.. في آخر يوم للتصحيح : زحام شديد واجه مرونة وترتيب من جوازات نجران

الساعة 4:01 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2505
0
طباعة
يمنيين (22)

  ......       

تواجدت صحيفة ” المواطن ” في الفترتين الصباحية والمسائية في آخر يوم من المهلة المحددة لتصحيح الأوضاع لليمنيين في جوازات منطقة نجران.
ورصدت عدسة “ المواطن” المرونة في إنهاء الإجراءات والترتيب المميز من قبل جوازات منطقة نجران وذلك في ظل الزحام الشديد الذي واجهته من قبل طالبي التصحيح من اليمنيين ، حيث وثقت “ المواطن” أعداد هائلة داخل الجوازات في اليوم الأخير من المدة المعلنة والتي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- أيده الله- والتي بدأت يوم الأحد الموافق 21/ 7/ 1436هـ حتى نهاية دوام يوم أمسالثلاثاء الموافق 20/ 9/ 1436هـ.
وكشف مدير جوازات منطقة نجران العميد سعد بن مفلح الجهني في تصريح لـ ” المواطن ” بأن عدد طالبي التصحيح الذين تم إنهاء إجراءات تصحيح أوضاعهم بلغ ما يقارب عشرة آلاف يمني.
وبين الزايدي أنه تم العمل على تنفيذ القرار كما هو مخطط له وعلى أكمل وجه من ناحية التنظيم والآلات الحديثة وكذلك بتوفير كادر ذا كفائه عالية لإنهاء هذه المهمة.
وأضاف أنه ولله الحمد تم العمل خلال الشهرين المحددين بمهنيه تامه ، حيث بذل القائمون على ذلك جهودا عالية ليلاً ونهاراً من أجل تقديم أفضل الخدمات المترتبة على ذلك.
من جهة أخرى قدم اليمنيون المتواجدون في الموقع عبر ” المواطن ” خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – على هذه اللفتة الكريمة وإحساسه بمعاناة الشعب اليمني والذي ليس بمستغرب على هذه القيادة الرشيدة في وقوفها مع الكثير من الشعوب.
وكانت ” المواطن ” قد وثقت منذ اللحظة الأولى في أول أيام تنفيذ هذا القرار، حيث رصدت كذلك الأعداد الكبيرة التي حضرت للموقع من أجل تصحيح الأوضاع من الجنسين وبما فيهم شيوخ وأطفال ، ورصدت كذلك كيف تم التعامل معهم بمهنية عالية من المسؤولين في جوازات المنطقة .
‏‫يمنيين (1)

يمنيين (2)

يمنيين (3)

يمنيين (4)

يمنيين (5)

يمنيين (6)

يمنيين (7)

يمنيين (8)

يمنيين (9)

يمنيين (10)

يمنيين (11)

يمنيين (12)

يمنيين (13)

يمنيين (14)

يمنيين (15)

يمنيين (16)

يمنيين (17)

يمنيين (18)

يمنيين (19)

يمنيين (20)

يمنيين (21)

يمنيين (23)

يمنيين (24)


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير