بالصور.. مبتعثو لورانس بأمريكا يقيمون حفل معايدة للأطفال والكبار

بالصور.. مبتعثو لورانس بأمريكا يقيمون حفل معايدة للأطفال والكبار

الساعة 10:25 صباحًا
- ‎فيمبتعثون
2720
1
طباعة
مبتعثي-لورانس-بأمريكا-يحتفلون-بالعيد (1)

  ......       

نظَّم النادي السعودي بجامعة كانساس في مدينة لورانس حفل معايدة للطلاب المبتعثين في المدينة والبالغ عدد الأسر فيها ما يقارب 30 أسرة سعودية وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث تبادل المبتعثون التهاني بهذه المناسبة وسط أجواء من الفرح والسعادة وذلك لعمق الترابط الذي يجمع بين الطلاب في هذه المدينة. إذ يعد النادي السعودي بلورانس من أفضل الأندية الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية للتعاون القوي فيما بينهم.
وحظي اليوم الأول من الحفل ببرامج متنوعة للصغار من أبناء المبتعثين حيث قدمت لهم بعض الهدايات الرمزية وذلك خلال زياراتهم لمنازل الطلاب المبتعثين بالإضافة إلى تنظيم زيارة لأحد مدن الألعاب الخاصة بالصغار.
وفي اليوم الثاني تم تنظيم حفل خاص للنساء سواء من المبتعثات أو من مرافقات المبتعثين. كما تم في اليوم الثالث تنظيم رحلة للرجال بجوار أحد البحيرات الموجودة في المدينة وتناول وجبة غداء وكذلك ممارسة بعض الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى توزيع جوائز المسابقة الرمضانية” مع القرآن” على الفائزين.
وذكر رئيس النادي السعودي أحمد بن علي بن دعجم لـ”المواطن” أن النادي بجميع أعضاء إدارته يسعون دائماً لتقديم مثل هذه البرامج للتخفيف على المبتعثين من ألم الغربة وبُعدهم عن أهاليهم وخصوصاً في مثل هذه المناسبات العظيمة على الأمة الإسلامية. وأضاف ابن دعجم أن الأعضاء يبذلون جهوداً كبيرة لخدمة المبتعثين وتسهيل الأمور عليهم، حيث تم تدشين موقع جديد لنادي يشمل كامل الخدمات للقادمين الجدد والمقيمين: www.ssaku.org .

مبتعثي-لورانس-بأمريكا-يحتفلون-بالعيد (2)

مبتعثي-لورانس-بأمريكا-يحتفلون-بالعيد (3)

مبتعثي-لورانس-بأمريكا-يحتفلون-بالعيد (5)

مبتعثي-لورانس-بأمريكا-يحتفلون-بالعيد (4)


قد يعجبك ايضاً

الإمارات ترسل فريقاً للتحقيق في مقتل أحد مبتعثيها بأمريكا

المواطن – نت أرسلت شرطة أبوظبي فريقاً من