بالفيديو.. دورية مرور تسير بسرعة جنونية بتبوك

الخميس ٣٠ يوليو ٢٠١٥ الساعة ١:١٠ صباحاً
بالفيديو.. دورية مرور تسير بسرعة جنونية بتبوك

تداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه قائد “دورية مرور” يسير بسرعة جنونية على أحد الطرقات بمدينة تبوك، وسط ترديد لإحدى القصائد الشعرية.
وقد أظهر المقطع صورة لقائد الدورية ظهرت في المرآة الأمامية، وكذلك تثبيت كاميرا الجوال على عداد السرعة للسيارة التي تجاوزت الـ200 كيلومتر في الساعة.
وانتقد الكثير من نشطاء مواقع التواصل المقطع المتداول هذا التصرف الفردي من دورية مرورية يفترض أن تكون قدوة في تطبيق قواعد السلامة المرورية، فيما طالب آخرون بمعاقبة قائد الدورية؛ لمخالفته النظام، وتوثيق ذلك الفعل.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوعبدالعزيز

    الدوريه قديمه اتوقع لن اللون اخضر

  • فارس صبحي

    للأسف المرور فقد دوره وهيبته. بالسابق كان رجل المرور يؤدي عمله بكل نشاط وإخلاص، ولكن للأسف في الوقت الحاضر أصبحت رؤية رجل المرور وهو يؤدي عمله من سابع المستحيلات. من السبب؟!!!!

  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    من حق المرور المداهمة حسب الأوامر وعليه السرعة أحد وسائل الفبض على المجرمين وهم يعرضون حياتهم للخطر من أجل أن يحيا المواطن حراً كريماً ، أدعوا لهم بالرحمة والهداية ، أللهم أرجعهم الى أهلهم سالمين وبالذات من الأخطار ، ولا تجعلوا زحمة إنشاء القطارات مجالاً لطولة اللسان على من بسطوا أرواحهم على كفهم ليمشي عليها المواطن بإطمأنان ، اللهم وفقهم وردهم الى أهلهم سالمين .