بالفيديو.. كشف تفاصيل مقتل زوجة سعودي على يد خادمة إثيوبية قبيل سفرها

بالفيديو.. كشف تفاصيل مقتل زوجة سعودي على يد خادمة إثيوبية قبيل سفرها

الساعة 2:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2725
1
طباعة
جريمة-اثيوبية-تقتل-سعودية

  ......       

كشف تقرير مصور بثته قناة “الإخبارية” السعودية ملابسات مقتل زوجة مواطن سعودي بحائل على يد خادمة إثيوبية كانت تستعد للعودة إلى بلادها بتأشيرة خروج نهائي، قبل أن تقدم على فعلتها وتلوذ بالفرار وقيام شرطة حائل بإلقاء القبض عليها لاحقاً.

وأفادت المصادر وفقا للتقرير بأن الزوجة من الجنسية الإندونيسية وقد تزوجها مسن ثمانيني يعمل مؤذنا قبل عامين وكانا يعيشان في سعادة، حتى لقيت مصرعها على يد خادمة إثيوبية لا تعمل بمنزل المغدور بها ولكنها تعمل بمنزل نجل المسن الذي يسكن في منزل مجاور لمنزل والده.

وأضافت أن الخادمة اتجهت فجرا إلى منزل زوجة المسن وطعنتها عدة طعنات حتى فارقت الحياة، ثم لاذت بالفرار تاركة جواز سفرها وتذاكرها بمنزل كفيلها قبل أن يُلقى القبض عليها.

من جانبه، أكد نجل زوج القتيلة أن ما أقدمت عليه الخادمة جريمة بكل ما تحويه الكلمة، مشيرا إلى تناثر دم القتيلة بالمنزل خلال محاولتها الهروب من الخادمة وأن الشرطة طلبت عدم تحريك الأشياء حتى رفع البصمات.

وأضاف أن الخادمة لم يبدُ عليها مؤشرات سابقة تمهّد لفعلتها تلك، مضيفا أنها كانت مرتاحة نفسيا وتتصل بأهلها وتتسلم رواتبها بانتظام إضافة إلى راتب إضافي بمناسبة شهر رمضان، مبيناً أن زوجة والده كذلك كانت منسجمة مع والده.


قد يعجبك ايضاً

“واتساب” سيتوقف عن العمل على ملايين الأجهزة

أعلنت الشركة المطورة لتطبيق واتساب للتراسل الفوري أن