بالفيديو.. كشف تفاصيل مقتل زوجة سعودي على يد خادمة إثيوبية قبيل سفرها

السبت ٤ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٢:١٤ مساءً
بالفيديو.. كشف تفاصيل مقتل زوجة سعودي على يد خادمة إثيوبية قبيل سفرها

كشف تقرير مصور بثته قناة “الإخبارية” السعودية ملابسات مقتل زوجة مواطن سعودي بحائل على يد خادمة إثيوبية كانت تستعد للعودة إلى بلادها بتأشيرة خروج نهائي، قبل أن تقدم على فعلتها وتلوذ بالفرار وقيام شرطة حائل بإلقاء القبض عليها لاحقاً.

وأفادت المصادر وفقا للتقرير بأن الزوجة من الجنسية الإندونيسية وقد تزوجها مسن ثمانيني يعمل مؤذنا قبل عامين وكانا يعيشان في سعادة، حتى لقيت مصرعها على يد خادمة إثيوبية لا تعمل بمنزل المغدور بها ولكنها تعمل بمنزل نجل المسن الذي يسكن في منزل مجاور لمنزل والده.

وأضافت أن الخادمة اتجهت فجرا إلى منزل زوجة المسن وطعنتها عدة طعنات حتى فارقت الحياة، ثم لاذت بالفرار تاركة جواز سفرها وتذاكرها بمنزل كفيلها قبل أن يُلقى القبض عليها.

من جانبه، أكد نجل زوج القتيلة أن ما أقدمت عليه الخادمة جريمة بكل ما تحويه الكلمة، مشيرا إلى تناثر دم القتيلة بالمنزل خلال محاولتها الهروب من الخادمة وأن الشرطة طلبت عدم تحريك الأشياء حتى رفع البصمات.

وأضاف أن الخادمة لم يبدُ عليها مؤشرات سابقة تمهّد لفعلتها تلك، مضيفا أنها كانت مرتاحة نفسيا وتتصل بأهلها وتتسلم رواتبها بانتظام إضافة إلى راتب إضافي بمناسبة شهر رمضان، مبيناً أن زوجة والده كذلك كانت منسجمة مع والده.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ديننا وعقيدتنا ومنهجنا ووطننا وأمننا مستهدفات فهل نعي

    طيب إلى متى ونحن نستقدم حثالة العالم وقتلة البشر من الأفارقة لماذا لا نعيد اندنوسيا ونعطيعم رواتب مجزيى مثلهم مثل الفلبينيات الكافرات اللاتي أخذن أكثر من خقهن ومع ذلك مجرمات واكثرهن تهرب