تحفيظ العيدابي تقيم مسابقة قرآنية بإسم شهيد الوطن الغزواني

تحفيظ العيدابي تقيم مسابقة قرآنية بإسم شهيد الوطن الغزواني

الساعة 2:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2620
0
طباعة
مسابقة-الشهيد-يحي-احمد-الغزواني (3)

  ......       

أطلقت تحفيظ العيدابي المسابقة القرآنية الرمضانية باسم شهيد أول أيام رمضان الشيخ يحيى بن أحمد الغزواني، في لقاء خاص ل”المواطن”مع رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة العيدابي الشيخ حسن بن يحيى عميش الغزواني، أكد من خلاله بأن الجمعية هي منارة العناية بكتاب الله، وقد فجعت بفقد احد ابنائها الأفذاذ الذين نذروا وقتهم وجهدهم واموالهم لخدمة كتاب الله وخدمة حلقات تحفيظ القران الكريم وهو الشيخ يحي بن احمد الغزواني “رحمه الله”.

وأشار إلى أن الشهيد كان يعمل موجها لحلقات تحفيظ القران وكان يحرص على الحلقات والمعلمين والطلاب بكل ما يستطيع إذ أنه يذهب للطلاب الى بيوتهم ويحرص على اصطحابهم بسيارته لحضور برامج الجمعية ويتابعهم حرصا منه رحمه الله.

وأضاف بأنه بوفاء من الجمعية لهذا الابن البار واحد خدام كتاب الله الذين هم اصفياء الله من خلقه وخيرته من عباده كما جاء في الحديث النبوي الذي يرويه انس رضي الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:《إن لله أهلين من الناس》قيل من هم يارسول الله؟ قال: 《 أهل القران هم أهل الله وخاصته》.

وبين بأن الجمعية قامت بجعل مسابقتها الرمضانية تحمل اسم الشهيد الشيخ يحيى أحمد الغزاني وهذا اقل ما يمكن ان تقدمه الجمعية لهذا الابن البار سائلا المولى جل جلاله ان يتقبله في الشهداء وان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.

وقد بدأت المسابقة الرمضانية من اليوم الثالث عشر من شهر رمضان المبارك بواقع 84 متقدما وعلى جميع المستويات، وبرعاية كريمة من مؤسسة سليمان الراجحي ودواجن الوطنية والشيخ الزبير احمد الضحوي.

مسابقة-الشهيد-يحي-احمد-الغزواني (4)

مسابقة-الشهيد-يحي-احمد-الغزواني (2)

مسابقة-الشهيد-يحي-احمد-الغزواني (1)


قد يعجبك ايضاً

وفاة معلمة وإصابة 3 أخريات في حادثين منفصلين بجازان

المواطن – خضر الخيرات – جازان واصلت الطرق