تدشين أحدث مركز للعناية المركزة بالشرق الأوسط لمستشفى الملك خالد بنجران قريبًا

تدشين أحدث مركز للعناية المركزة بالشرق الأوسط لمستشفى الملك خالد بنجران قريبًا

الساعة 9:45 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3095
0
طباعة
مستشفى-الملك-خالد-بنجران

  ......       

كشف المشرف العام على مستشفى الملك خالد بمنطقة نجران- الدكتور عبده الزبيدي- عن قرب تدشين أحدث مركز للعناية المركزة بالشرق الأوسط مجهز بأحدث التقنيات وبآخر ما توصل له العلم الحديث في هذا المجال والتجهيزات الطبية والكوادر عالية التأهيل لتوفير الرعاية الصحية المتميزة للمرضى من كافة الفئات العمرية من البالغين والأطفال وكبار السن.
وأشار “الزبيدي” بأن العمل جارٍ على تدريب جميع الكوادر الطبية والإدارية على برامج مكافحة العدوى وبرامج مهارات الاتصال والتواصل بهدف تطوير قدرات جميع العاملين بالمستشفى ورفع جودة الأداء في المجال الإداري والفني.
وأكد “الزبيدي” أن الإنجازات التي تحققت للمستشفى بعد سنوات من التخطيط جاءت بتضافر الجهود من جميع العاملين، مقدمًا شكره للكوادر الطبية التي قدّمت خدماتها العلاجية للمصابين خلال الفترة الماضية.
جاء ذلك خلال حفل المعايدة والذي نظمته إدارة مستشفى بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك بحضور المشرف العام على المستشفى الدكتور عبده الزبيدي، ومديري الإدارات وكافة منسوبي المستشفى، حيث تبادل الجميع التهاني بهذه المناسبة. كما قدّم الدكتور الزبيدي التهنئة خلال كلمته ألقاها في الحفل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز- حفظه الله- وولي عهده الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ولجميع القوات المرابطة على الحدود وللشعب السعودي بعيد الفطر المبارك.

مستشفى-الملك-خالد-بنجران (3)

مستشفى-الملك-خالد-بنجران (2)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تدشين مشاريع صحية بأكثر من نصف مليار ريال في #عسير

المواطن – سعيد آل هطلاء – أحد رفيده