تطبيق قوقل للصور يحفظ صورك حتى بعد إزالته

تطبيق قوقل للصور يحفظ صورك حتى بعد إزالته

الساعة 3:58 صباحًا
- ‎فيتكنولوجيا
1975
0
طباعة
The Google logo can be seen on bags during a press conference on November 18, 2010 in Hamburg on the launch of Google's street info service "Street View" from 20 German cities, among them Berlin, Frankfurt/M. and Munich. Street View, which allows users to "walk" through towns and cities using photos taken by specially equipped vehicles, is already online in around 20 countries but ran into fevered opposition in Germany.    AFP PHOTO / JOHANNES EISELE (Photo credit should read JOHANNES EISELE/AFP/Getty Images)

  ......       

سيستمر تطبيق قوقل في جهازك بتخزين وحفظ الصور والفيديوهات الخاصة بك على السحابة الكترونية، حتى بعد مسحه، فإذا كنت مستخدما لجهاز أندرويد وأردت إزالة التطبيق من جهازك، فإن ذلك لن يوقفه عن حفظ ملفاتك، وحول ذلك، قالت الشركة الاثنين إنها تعمل على إصلاح ذلك العطب.

وأضاف متحدث باسم شركة غوغل لـCNNMoney: “بعض المستخدمين قاموا بإزالة تطبيق الصور من جهاز أندرويد بدون أن يدركوا أن خدمة الحفظ الإضافي لازالت تعمل.” وأضاف: “نحن نعمل على جعل عملية إرسال الرسائل أوضح، ونعمل كذلك على تمكين المستخدمين الذين أزالوا تطبيق الصور من إيقاف خدمة الحفظ.”

ما يقوم به هذا التطبيق هو تلقائيا حفظ نُسخ لكل ما تلتقطه كاميرتك على السحابة الكترونية. للتخلص من هذا المشكلة، كل ما عليك فعله هو إيقاف خدمة الحفظ الإضافية.

هذا وكان أول من اشتكى من هذا الامر هو أحد المحررين بمجلة “بزنس جورنال” الأسبوع الماضي عندما اكتشف أن المئات من الصور التي التقطها بعد إزالة “تطبيق الصور” لازالت تُخزّن في السحابة الكترونية.


قد يعجبك ايضاً

“جوجل” تطلق تطبيقاً جديداً يحدد موقعك حال اختفائك

المواطن – نت كشفت شركة جوجل عن تطبيق