تمديد توقيف المتحرشين بفتاتي جدة 15 يوماً

الخميس ٢٣ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٦:٠٨ صباحاً
تمديد توقيف المتحرشين بفتاتي جدة 15 يوماً

رفضت دائرة العرض في هيئة التحقيق والادعاء العام، أمس، إطلاقَ سراح المتهمين في قضية التحرش بفتاتين في كورنيش جدة، وأمرت بتمديد حبسهم 15 يوماً.
وقالت مصادر مطلعة وفقاً لـ “عكاظ”، إن هناك استدعاءً وشيكاً لعدد آخر من الشباب دخلوا ضمن دائرة الاتهام في القضية، ومن المتوقع أيضاً استدعاء المسؤول عن مركز تأجير الدبابات على الكورنيش.
وبدأت، أمس، دائرة العرض والأخلاق التحقيق الفعلي مع الشباب المتهمين بالتحرش في هذه الحادثة التي شهدها كورنيش جدة يوم العيد، وذلك بعد إحالة ملف القضية إليها من هيئة التحقيق والادعاء العام.
وقالت مصادر مطلعة إنه سيتم استدعاء الفتيات إذا أثبتت التحقيقات تورطهن في القضية، مؤكدة أن هيئة التحقيق والادعاء العام ستبقي على المتهمين في التوقيف، كون ما ارتكبوه من الجرائم التي أثارت الرأي العام وباتت موجبة للتوقيف حسب التعليمات.
يذكر أن المحكمة الجزئية في جدة درجت، خلال الفترة الماضية على رفض أي قضايا أخلاقية يتم فيها الستر على الفتيات دون الشباب، ويصر القضاة على الستر عليهما معاً أو محاكمة الجميع، وعلى المدعي العام تحرير شكواه ضد الشباب والفتيات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الحربي ....

    الستر المزعوم الذي كان معمول به في السابق هو من جعل الفاسدات يتمادين في فسادهن خاصة من هي في كامل وعيها وعاقله وترضى الفساد . الستر للمغتصبه والمبتلاةبدون رضاها .