ثلاث سيارت اسعاف وطواقم للهلال الأحمر بجربة نجران

ثلاث سيارت اسعاف وطواقم للهلال الأحمر بجربة نجران

الساعة 12:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2110
0
طباعة
الهلال-الاحمر-بجربة-نجران

  ......       

أصدرت هيئة الهلال الأحمر السعودي بناءً على توجيهات رئيسها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز قراراً بافتتاح مركز إسعاف ( الجربة ) يخدم بذلك أهالي حي الجربة و الاحياء المجاورة له في الجهة الجنوبية الغربية من المنطقة وقد تم تجهيز المركز بالمواد الطبية اللازمة وثلاث سيارات إسعاف حديثة مع طواقم من الفنيين والإسعافيين لتقديم أفضل الخدمات وعلى مدار الساعة ليصبح عدد المراكز الإسعافية العاملة ( 11 ) إحدى عشر مركزاً اسعافياً منتشرة بمدينة بنجران ومحافظاتها.
وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة نجران سعود ال دويس أن هذا التوجيه يأتي ضمن اهتمامات المسئولين في الهيئة وعلى رأسهم رئيس الهيئة، لنشر الخدمة الإسعافية في جميع مناطق ومحافظات وقرى المملكة.
وأضاف آل دويس إن الهيئة في طور استحداث مراكز جديدة بمواقع اخرى بالمنطقة في القريب العاجل حرصا على تقديم الخدمات الاسعافية لمحتاجيها في اسرع وقت .
وتقدم هيئة الهلال الأحمر السعودي بنجران خدماتها الإسعافية للمرضى والمصابين على مدار الساعة من خلال الرقم الموحد (٩٩٧) بمتابعة شخصية من مدير عام الادارة العامة للهيئة بمنطقة نجران .


قد يعجبك ايضاً

30 صورة تجسّد احتفال “الهلال الأحمر” باليوم العالمي للتطوّع

المواطن – المدينة احتفل فرع الهلال الأحمر السعودي،