“جائزة جازان” تفتح باب المنافسة والترشيح على فروعها المختلفة

“جائزة جازان” تفتح باب المنافسة والترشيح على فروعها المختلفة

الساعة 5:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1840
0
طباعة
الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير جازان

  ......       

أعلنت جائزة جازان للتفوق والإبداع، عن فتح باب المنافسة والترشيح في دورتها العاشرة؛ وذلك في 8 فروع، شَمِلَت: حفظ القرآن والسنة، والشخصية الثقافية والعلمية، والأداء المميز، والتفوق الدراسي، بالإضافة إلى الإبداع الأدبي والفني، والابتكارات، وريادة الأعمال، كما شَمِلت البحث العلمي، وحماية البيئة.

د. حسن حجابوأوضح أمين عام الجائزة الدكتور حسن بن حجاب الحازمي، أن الجائزة تحرص دائماً، وبتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس أمناء الجائزة، على تطوير الجائزة ودعمها الدائم بما يخدم جميع المجالات، ويزيد من المنافسة بين المتقدمين.

وبيّن الدكتور “الحازمي” أن الجائزة في دورتها هذا العام، شَهِدت تعديلات نوعية في مسميات الفروع، وتقليص عددها بما يضمن تحقيق أعلى قدر من التنافس والتأثير.

ودعا الدكتور “الحازمي” جميع المستهدفين إلى سرعة الاطلاع على شروط ومعايير الترشح للجائزة، والتعرف على المزيد من المعلومات عبر موقع الجائزة الإلكتروني www.pmnaward.com.

وتمنى “الحازمي” للجميع التوفيق في الدورة الجديدة لهذا العام، التي ستكون مكملة للدورات السابقة، وحاملة لفكر متجدد؛ في ظل ما تحظى به من دعم واهتمام وتزايد أعداد المشاركين بها.

يُذكر أن أمير منطقة جازان وجّه -العام الماضي- بتعديل مسمى “جائزة الأمير محمد بن ناصر للتفوق والإبداع” إلى “جائزة جازان للتفوق والإبداع”؛ حرصاً منه على حمل الجائزة اسم المنطقة الغالية على قلوب الجميع.


قد يعجبك ايضاً

العلاقات السعودية – الكويتية أبعاد متعددة للتعاون على المستويين السياسي والشعبي

المواطن – واس ترتبط المملكة العربية السعودية ودولة