جائزة ساعد الحارثي تُكَرّم 55 متفوقاً ومتفوقة في مختلف المراحل التعليمية

جائزة ساعد الحارثي تُكَرّم 55 متفوقاً ومتفوقة في مختلف المراحل التعليمية

الساعة 2:35 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1880
0
طباعة
جائزة-ساعد-الحارثي  (1)

  ......       

تحت رعاية محافظ الطائف الأستاذ فهد بن عبدالعزيز المعمر، احتفلت جائزة الدكتور ساعد بن سعد العرابي الحارثي، مساء أول أمس، بتكريم 55 متفوقاً ومتفوقة من مختلف المراحل التعليمية، بحضور الدكتور فهد العرابي الحارثي مدير مركز “اسبار” للدراسات والبحوث والإعلام والأستاذ سلمان المالكي مدير مكتب التعليم بجنوب شرق الطائف، وعدد من شيوخ القبائل، ومديري الدوائر الحكومية بالمنطقة.

واشتمل حفل التكريم الذي أقيم في مدرسة المريفق بني الحارث التابعة لمحافظة ميسان بني الحارث على تكريم حَمَلة شهادة الدكتوراه وحَمَلة الماجستير والبكالوريوس والثانوية العامة والمرحلة المتوسطة والابتدائية، بالإضافة إلى تكريم مَن أكمل دراسته على رأس العمل وحفظة كتاب الله والمعلمين والمعلمات، الذين خدموا في مجال التعليم أكثر من 30 سنة.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة المتفوقين ألقاها نيابة عنهم الطالب سلطان بن محمد العرابي الحارثي، شَكَر فيها صاحب الجائزة على الجهود التي يبذلها في تشجيع الطلبة والطالبات؛ لمواصلة تعليمهم بتفوق ونجاح، تلا ذلك كلمة لصاحب الجائزة الدكتور ساعد العرابي الحارثي، رحّب فيها بالحضور، وهنأ المكرمين من الطلبة والطالبات على هذا الجهد والتفوق؛ مشيراً إلى أن الجائزة تُعَدّ عاملاً مساعداً للتفوق والتميز؛ فضلاً عن تشجيع الآباء والأمهات، ومتابعة أبنائهم خلال مسيرة تعليمهم.

وأضاف: الجائزة أكملت ١١ عاماً منذ تأسيسها؛ حيث تم تكريم أكثر من ٣٥٠ متفوقاً ومتفوقة من خريجي الثانوية العامة، وحملة الدرجات الجامعية، وحفظة كتاب الله، والمخترعين والمؤلفين.

بعد ذلك تم تكريم الطلبة والطالبات المتفوقات، وتم منح سيف التميز للطالب خالد بن سعيد الحارثي؛ لحصوله على المركز الأول في الثانوية العامة؛ فيما تم منح خاتم الماس للطالبة رهف بنت خالد الحارثي، كما عبّر الطلاب المتفوقون والمحتفى بهم عن بالغ سعادتهم وشكرهم لراعي الجائزة الدكتور ساعد العرابي بتكريمهم الذي يُعَدّ حافزاً كبيراً في مسيرتهم التعليمية القادمة.

يُذكر أن جائزة الدكتور “الحارثي” للتفوق العلمي، تُمنح للمتميزين والمتفوقين علمياً من أبناء وبنات قبيلة المشاييخ المريفق من بني الحارث؛ فيما يتكفل صاحب الجائزة الدكتور ساعد العرابي بجميع نفقاتها.
جائزة-ساعد-الحارثي  (4)

جائزة-ساعد-الحارثي  (3)

جائزة-ساعد-الحارثي  (2)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين