شاهد عيان يروي لـ “المواطن” تفاصيل وفاة 7 أشخاص بعقبة الصفيحة

شاهد عيان يروي لـ “المواطن” تفاصيل وفاة 7 أشخاص بعقبة الصفيحة

الساعة 10:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1455
0
طباعة
الطائف

  ......       

في حادثة مأساوية آلمت قرى وهجر جنوب مدينة الطائف في أول أيام العيد بعقبة الصفيحة بثقيف، لقت عائلة مكونة من 10 أشخاص حتفها؛ بوفاة سبعة منهم ونجاة ثلاثة، من بينهم مسنة؛ نتيجة خلل بالسيارة لم يُستطَع تداركه.
وروى أحد شهود العيان لـ”المواطن” أنه في تمام الساعة 2 ظهرًا بعقبة الصفيحة بقرية ثقيف تفاجأ بوجود مسنة ملقاة بمنتصف الشارع أنجاها الله سبحانه، وعند النزول إليها لمحاولة إسعافها أفادت أنها سقطت من سيارة أبنائها وعائلتها بعد ارتطامهم بحاجز جبلي، مطالبة بضرورة إسعاف أبنائها الذين سقطوا من أعلى العقبة.
وأضاف: تم إبلاغ الجهات الأمنية والدفاع المدني بعد أن شاهدنا صعوبة استخراجهم، خصوصًا أنهم وقعوا في وادٍ لمسافة تزيد عن 200 متر من أعلى جبل، مشيرًا أن العائلة تُوفي منها سبعة وتبقى منهم اثنان بالعناية المركزة، فيما أنجى الله المسنة والتي لم تتعرض إلى أي أذى.
الجدير بالذكر أن عقبة الصفيحة تعاني من إهمال كبير من جانب المصدات الخرسانية والإنارة التي تفتقدها العقبة منذ بدايتها، فضلًا عن سوء ورداءة السفلتة التي أهملها جميع المسؤولين، وبالأخص المقاول الذي أوكلت إليه صيانة العقبة في ظل تجاهل الإشراف عليه نهائيًّا، وتحمل عقبة الصفيحة في عاتقها وفيات عدة طيلة السنوات الماضية.


قد يعجبك ايضاً

‫شاهد .. صور تشريف الملك لمأدبة غداء ولي العهد الكويتي