حادث مأساوي.. وفاة 7 شبان إثر سقوط مركبة من منحدر بـ”داير جازان”

حادث مأساوي.. وفاة 7 شبان إثر سقوط مركبة من منحدر بـ”داير جازان”

الساعة 12:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3950
1
طباعة
حادث-مأساوي-بجازان (3)

  ......       

في حادث مأساوي لقي سبعة شبان مصرعهم مساء أمس إثر سقوط مركبة من نوع صالون من أعلى منحدر جبلي بمحافظة الداير بعد انحرافها واصدامها بمركبة أخرى كانت متوقفة بأحد المنتزهات بالمحافظة.
وقال شهود عيان إنه وقع حادث تصادم لمركبة تقل عدداً من شباب المنطقة وانحرافها وسقوطها من أعلى منحدر جبلي بمحافظة الدائر عند مغرب يوم أمس، ونتج عنه وفاة سبعة شبان من بينهم خمسة أشقاء من أسرة واحدة اثنان منهم من منسوبي القوات المسلحة الذين قدموا للتنزه بمرتفعات محافظة الداير بني مالك.
وأضاف الشهود أن عدة فرق من الدفاع المدني والجهات الأمنية والإسعافية باشرت موقع الحادث وقاموا بانتشال المتوفين بمساعدة عدد من المواطنين المتواجدين وتم نقلهم إلى مستشفى بني مالك العام بمحافظة الداير.
وأشار الشهود إلى أن سكان المحافظة مستاؤون من خلو طُرقات محافظة الداير من الحواجز الاستنادية ووسائل السلامة والتي تمنع من سقوط السيارات في أعلى المنحدرات وتحمي الأرواح بعد قضاء الله عند تعرض المركبات لوقع الحوادث.
حيث طالب السكان من مسؤولي إمارة منطقة جازان بالنظر في معاناة أهالي محافظة الداير والوقوف على طرقات المحافظة التي تخلو من الحواجز ووسائل السلامة وأصبحت تشكل خطراً على مرتادي تلك الطرقات، وتوفير كل ما يلزم من وسائل السلامة بالطرقات لحماية الأرواح قبل وقوع حوادث ومآسٍ جديدة.

حادث-مأساوي-بجازان (2)

حادث-مأساوي-بجازان (1)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين