رئيس الهلال الأحمر يوجه بإعادة الامتحان للراسبين في الاختبار العملي

رئيس الهلال الأحمر يوجه بإعادة الامتحان للراسبين في الاختبار العملي

الساعة 5:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
695
0
طباعة
الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز - رئيس هيئة الهلال الأحمر

  ......       

وجه الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر بإعادة الامتحان العملي ممن نجحوا في الامتحان النظري وتشكيل لجنة متخصصة لإعادة الاختبار العملي بعد عيد الفطر ونشر الإعلان في الصحف المحلية .
وقال مساعد سمو رئيس الهيئة للشؤون الفنية الدكتور رشيد العيد أن عدد ممن تم اختبارهم واحد وسبعين متدرب، للاستفادة منهم في العمل الإسعافي في حالة اجتياز الامتحان العملي والنظري من خلال الإعلان في الصحف.
وأشار العيد أنه تمت إعادة الاختبار لهم والبالغ عددهم 71 متدرب من خريجي الدبلومات الصحية ولم يتجاوزه الامتحان سوى ثلاثة مرشحين في الشهر الماضي وجاري استكمال اجراءات تعيينهم .
وأضاف : إعادة الامتحان لهم يأتي لإعطائهم فرصة أخيرة لإظهار مهارتهم العملية في العمل الإسعافي والالتحاق بالهيئة ممن يتجاوز الاختبار حيث أن هذه الفرصة تأتي من سعي الهيئة لإعادة الأمل في هؤلاء الشباب وحثهم وشحذ همهم لتطوير قدراتهم ومهاراتهم واللحق بركب باقي زملائهم ممن اجتازوا الامتحانات.
الجدير بالذكر أن الهيئة قامت خلال الفترة الماضية بتعيين أكثر “٤٩٤” ممن اجتازوا التدريب العملي والنظري التي وضعته الهيئة لهم لمدة عام من خريجي الدبلومات الصحية دون الجامعية الوارد في محضر اللجنة الوزارية المشكلة لمعاجلة أوضاعهم وتم إسبعاد الباقين لعدم اجتيازهم الاختبارات العملية والنظرية والتي تؤهلهم للعمل الميداني الإسعافي .


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير