رائحة الأغنام تخنق سكان “المثلث” بتنومة

رائحة الأغنام تخنق سكان “المثلث” بتنومة

الساعة 8:21 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1825
0
طباعة
رائحة-الاغنام-تخنق-سكان-المثلث (1)

  ......       

شكا عددٌ من سكان حي المثلث بمحافظة تنومة تضررهم من سوق الأغنام المجاور لمنازلهم منذ فترة طويلة، وأعربوا عن استيائهم من بقاء سوق المواشي داخل الأحياء السكانية مع تطور المحافظة وزيادة الكثافة السكانية والتوسع الحاصل في المدينة.

وقال أحد المواطنين في رسالة بعث بها لـ”المواطن” إنه يأمل من محافظ تنومة ورئيس البلدية حل مشكلتهم التي طال مداها، حيث إن الروائح الكريهة التي تنبعث من سوق الأغنام والحظائر على مدار الساعة وصلت إلى داخل غرف منازلهم، وخنقت السكان ونغصت عليهم حياتهم مُسببة للبعض منهم مشاكل صحية مزمنة، بالإضافة إلى تشويهها للمنظر العام.
وأضاف المواطن أنه شخصياً يعاني من مرض الربو وتتأزم حالته بحلول الصيف وزيادة المواشي في السوق.
وأشار إلى أن البلدية تُطلق وعودها من العام الماضي بنقل السوق إلى الموقع الذي من المقرر الانتهاء من بنائه في وادي العوصاء ولكن لم يحدث ذلك ولا يزال المشروع غرفاً خاوية على عروشها، متسائلاً عن الأسباب التي تؤخر إزالة الأذى عن الناس.
وأضاف أيضاً أنه لم يجد أمامه إلا الصحافة لنشر هذه المعاناة عسى أن تصل للمسؤولين في المحافظة وفي مقدمتهم محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني ورئيس البلدية المهندس مصلح العلياني ليحسوا بهم وبمشكلتهم التي ألحقت بالسكان وبأطفالهم الضرر الكبير وحرمتهم حتى من الضيف وطال أذاها حتى المصلين في المسجد المجاور والمحال التجارية.

رائحة-الاغنام-تخنق-سكان-المثلث (5)

رائحة-الاغنام-تخنق-سكان-المثلث (3)

رائحة-الاغنام-تخنق-سكان-المثلث (4)

رائحة-الاغنام-تخنق-سكان-المثلث (2)

 

 

 

 


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. عمالة تنقل الدجاج في حاويات القمامة

المواطن – وليد الفهمي – جدة اثار مقطع