رمضاننا كدا

رمضاننا كدا

الساعة 6:25 صباحًا
- ‎فيكتابنا
3815
0
طباعة
فهد السمحان

  ......       

اهنئ القائمين على مهرجان رمضاننا كدا وكنا كدا في عروس البحر الاحمر جدة نجاح فعاليات المهرجان بكل المقاييس بسبب توفر كافة عوامل النجاح ولن يتحقق الا برؤية ثاقبة عملت على تحقيقها على ارض الواقع باستراتيجية ثابته وخطة طموحة وذلك بدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن ماجد محافظ جدة .. واشراف من سعادة وكيل محافظة جدة المشرف العام على المهرجان الاستاذ محمد الوافي الذي يقف مع الجميع لفكر مستنير ومتطلع.
هنا لنجاح اي احتفال او مهرجان الا بحسن التنظيم ومهرجان جدة ورمضاننا كدا وكنا كدا نموذج فريد للتنظيم على اعلى المستويات والمعايير وهذا النجاح يسجل للاستاذ زكي حسنين الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك المنظمة لمهرجان جدة التاريخية ورمضاننا كدا وكنا كدا  , فهذا الشخص نموذج فريد في الصدق والامانة والانجاز والافكار الرائعة الوطنية والعمل من أجل الوطن وهذا ماتم على ارض الواقع .. ويستحق لقب عميد التنظيم في المملكة العربية السعودية .
المهرجان حقيقة وجد صدى في المنطقة والعالم فتحول إلى أكبر تجمع حاشد للجماهير بأجنحتها حيث وفر تنوعاً كبيراً في الحرف القديمة والمأكولات الشعبية والفن التشكيلي والمنازل التاريخية واستوهت الكثير من الزوار من مختلف شرائح المجتمع وهو خطوة جميلة لإعادة الماضي والزمن الجميل ونشر ثقافة جدة القديمة .
كانت لهذه الدورة احتفالية خاصة تضمنت اطول سفرة افطار برمضاننا كدا وتم تسجليها في موسوعة غينيس للارقام القياسية وكان لها نكهتها الخاصة التي تجسد رحلة النجاح الحقيقي لأعوام السابقة من العطاء والإبداع المستمر على جميع الاصعدة..
ختاماً:
فخور بفعاليات رمضاننا كدا وكنا كدا 2 نقلت للعالم عن كثب البيت الجدواي الاصيل وجدة وأهلها الكرماء الصعداء عادات وتقاليد سواء في الحاضر أو الماضي وبالفعل نفتخر بهم وهم وسام لكل مواطن.

fahadali899@hotmail.com


قد يعجبك ايضاً

“رمضاننا كدا” يحتفي بـ 100 يتيم فلسطيني على وقع الأهازيج الحجازية

احتفت إدارة مهرجان جدة التاريخية بزيارة 100 يتيم