رونالدو وبيل أكثر اللاعبين خضوعاً لعمليات التجميل

رونالدو وبيل أكثر اللاعبين خضوعاً لعمليات التجميل

الساعة 10:31 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية
6920
0
طباعة
رونالدو-وبيل

  ......       

يطول الحديث حول الملف الساخن الخاص بعمليات التجميل التي قام بها نجوم الساحرة المستديرة، لإجراء تغييرات في مظهرهم الخارجي بما يتواكب مع النجومية والشعبية التي يحظون بها حتى يكونوا عند حسن ظن جماهيرهم ومعجبيهم.

ولجأ العديد من نجوم كرة القدم إلى هذه العمليات كنوع من محاولة تجميل بعض العيوب التي يروها في بعض الأعضاء، وفى المقابل قد يضطر البعض إلى إجرائها كنوع من الإجبار بسبب إصابات الملاعب.

ويعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله في ريال مدريد الويلزي غاريث بيل من أكثر اللاعبين الذين خضعوا لعمليات التجميل منذ احترافهم الساحرة المستديرة، فقد أجرى البرتغالي العديد من عمليات التجميل، بعض منها في أسنانه، حيث أصبح الفرق واضحا بين ابتسامته قبل وبعض، كما أشارت العديد من الصحف العالمية إلى خضوعه لعملية تصغير في أنفه.

أما غاريث بيل فقد أجرى عملية تجميل في أذنه، من أجل تصغيرها، بعد السخرية التي كانت تنهال عليه من قبل بعض المشجعين.

كما خضع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو مارادونا، لعمليات تجميل وشد في الوجه، بالإضافة إلى إزالة أكياس دهنية، بناء على طلب من صديقته روسيو أوليفا.

أما النجم الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام الذي يهتم بالموضة والأزياء فقد خضع للعديد من عمليات التجميل في أسنانه عن طريق وضع تقويم، في حين أن مواطنه واين روني فقام بعملية زرع شعر بعد أن فقده بشكل كبير.

أما آخر من خضع لعمليات التجميل من اللاعبين فكان الساحر البرازيلي رونالدينيو الذي استجاب لطب صديقته التي أقنعته بإجراء عملية تجميل لأسنانه البارزة بشكل ملفت.

رونالدو-وبيل (2)

رونالدو-وبيل (3)

رونالدو-وبيل (1)

رونالدو-وبيل (4)

رونالدو-وبيل (5)


قد يعجبك ايضاً

#رونالدو يغيب عن ريال مدريد في مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن الفرنسي زين الدين