سعودي يُعطل السير في لندن من أجل “تنظيف سيارته”

سعودي يُعطل السير في لندن من أجل “تنظيف سيارته”

الساعة 1:59 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1865
1
طباعة
image

  ......       

تسبب سعودي يمتلك سيارة بورش تصل قيمتها إلى مليون جنية إسترليني (5.85 مليون ريال تقريباً) في تعطيل السير في أحد شوارع العاصمة البريطانية لندن، بعد أن كلف متخصصين بغسل السيارة وتلميعها استعداداً لما يسمى “موسم السيارات الفارهة”.
وقام العمال المكلفون بالعناية بالسيارة، وهي من نوع بورش 918 سبايدر، بتنظيفها وتلميعها، وذلك في طريق برومبتون، في نايتسبريدج، مما ضيق الطريق على السيارات والمارة، ودعا السيارات إلى السير ببطء، بينما تحاشى سائقو الحافلات الاقتراب من السيارة الغالية الثمن، وغيروا ممرات السير الخاصة بهم.
ووفقاً لـ “ديلي ميل”، فإن السيارة تحمل لوحة أرقام سعودية ووصلت مؤخراً على ما يبدو إلى لندن قادمة من السعودية وكانت مغطاة بالأتربة والرمال، مما دعا مالكها لتكليف رجلين بتنظيفها وتلميعها مما استغرق منهما ساعة تقريباً، حيث أظهرت الصور استخدامهما مكنسة كهربائية في الشارع للتخلص من الأتربة.
وقد جذب المشهد كثيراً من المارة الذين ظلوا لفترة يُطالعون السيارة الفارهة، أثناء تنظيفها، والتي لم يرسلها مالكُها لأحد المراكز المتخصصة لتنظيف السيارات والمتوفرة بكثرة في لندن، بل كلف مَن يقوم بذلك في الشارع.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مدني جازان ينقذ قطًا سقط ببئر في أبي عريش

المواطن- جازان أنقذ فريق الدفاع المدني مساء اليوم، قطًا