سوء التنظيم يمنع الإعلاميين من تغطية افتتاح الردف

سوء التنظيم يمنع الإعلاميين من تغطية افتتاح الردف

الساعة 11:02 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2200
0
طباعة
تغطية-افتتاح-منتزه-الردف (5)

  ......       

تسبب سوءُ التنظيم لحفل افتتاح منتزه الردف بالطائف في منع الإعلاميين من الدخول، والذين انتقدوا بشكل لاذع أمانة الطائف وأسلوبها المتكرر معهم في كل احتفال.
وأشار إعلاميون إلى منعهم من الدخول وكان وضعهم وهم يقفون أمام البوابات لا يليق بأي إعلامي وُجهت له الدعوة للحضور والتغطية، وحمل قلمه وتوجه في الوقت المحدد ثم يُقفل الباب في وجهه بشكل فَج، مطالبين بتوضيح رسمي من أمانة الطائف عن مواقفها المتكررة مع الإعلاميين وأسباب منعهم أمس من الدخول للتغطية الكاملة لصُحفهم. ولوحظ اعتماد عدد من الصحف على تغطيات حفل الافتتاح عن طريق وكالة الأنباء السعودية.
ورصدت “المواطن” في جولة ميدانية استمرار أعمال المشروع في أجزاء من المنتزه خاصة الأرصفة الخارجية والدوار الرئيسي أمام البوابة الشمالية والذي هُدم مرة أخرى وأعيد تصميمه بعد ما كانت الأعمال انتهت منه قبل عدة أشهر، كما ظهرت نفايات تحيط بسور المنتزه ويبدو أن الزوار والعوائل فضلوا الجلوس بأُسرهم وتناول وجبات العشاء أمس خارج المنتزه بعيداً عن صخب البوابات.
ويظهر وضع الأمانة لحاويات نفايات تم طلاؤها باللون الأحمر ومتباعدة مما صعّب إبقاءها بملاصقة السور؛ مما يستدعي الأمر لتخصيص حاويات جديدة بشكل أحواض صغيرة تتماشى مع الشكل والتصميم العام للمشروع بجوانب جلسات السور الخارجية؛ ليسهل على كل زائر وضع بقايا الأطعمة بداخلها، في وقت حثّ مواطنون على ضرورة أن يستشعر كل زائر بأهمية الإصحاح البيئي وينقل مخلفاته إلى الأحواض المخصصة لها دون تركها بهذه الطريقة التي يتشوّه المكانُ بها، خاصة وأن المنتزه لم يمضِ على افتتاحه ٢٤ ساعة.

تغطية-افتتاح-منتزه-الردف (3)

تغطية-افتتاح-منتزه-الردف (1)

تغطية-افتتاح-منتزه-الردف (2)

تغطية-افتتاح-منتزه-الردف (4)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. افتتاح مبنى “العيادات التخصصية” بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي

المواطن – واس يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير