#سيلفي : استهتار الطلاب وصل لوكيل الوزارة فهشموا سيارته وشوهوا منظرها

#سيلفي : استهتار الطلاب وصل لوكيل الوزارة فهشموا سيارته وشوهوا منظرها

الساعة 9:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2410
2
طباعة
ناصر-القصبي (3)

  ......       

واصل مسلسل “سيلفي”عبر قناة mbc انتقاداته الحادة نحو بعض قضايا المجتمع التي أصبحت ظاهرة في المجتمع تستوجب الوقوف عليها ومعالجتها من قِبل أهل الشأن والإختصاص.
وفي حلقة اليوم الجمعة، تطرق المسلسل إلى الوضع التعليمي المترهل وبعض السلوكيات التي تصدر من قِبل الطلاب في ظل ضعف الأنظمة والقوانين الرادعة والتي ساهمت في تفاقم المشكلة حتى باتت ظاهرة تجوب المدارس ويُعاني منها الكادر التعليمي.
وعرض المسلسل جانب استهتار الطلاب بمعلميهم داخل المدرسة وخارجها في ظل عدم وجود نظام صارم يحمي المعلم من استهتار الطالب، حتى وصل الأمر إلى الإعتداء على المعلم والذي قوبل تلك التصرف بتشجيع ولي الأمر إبنه الطالب على اعتداءه على معلمه وهو ماحدث في كثير من المدارس في بعض مناطق المملكة.
كما عرض المسلسل مدى تعاطي الوزارة مع المعلم المتضرر من الأنظمة حيث اكتفوا بتكريم المعلم نظراً لتفانيه في خدمة التدريس التي أصبح الإعتداء على المعلم أمراً ميسراً، في حين لم يسلم وكيل الوزارة من اعتداء الطالب، حيث هشموا سيارته وشوهوا منظرها بكتابة ” أهلاً بالوكيل” .
ولامست حلقة المسلسل جروح الكثير ممن هم داخل الميدان التربوي، حيث وصفوها بأنها واقعية وحدثت في مدارس عدة،في ظل ضياع هيبة المدرسة والمعلم بسبب بعض الأنظمة المستحدثة التي ساعدت في تفشي ظاهرة إعتداء الطالب على المعلم.


قد يعجبك ايضاً

الدخيل: الهياط والإسراف استهتار بالرزق في زمن تشح فيه الموارد

المواطن – الرياض حذر الكاتب والإعلامي تركي الدخيل،