شاهد بالصور.. متابعة إجراءات تصحيح أوضاع اليمنيين في جازان

شاهد بالصور.. متابعة إجراءات تصحيح أوضاع اليمنيين في جازان

الساعة 11:40 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3425
1
طباعة
جوازات-جازان (5)

  ......       

وقفت اللجنةُ المشكَّلة من وزارتي الداخلية والعمل والمديرية العامة للجوازات برئاسة اللواء جمعان الغامدي مساعد مدير الأمن العام للشؤون الأمنية صباح أمس الثلاثاء على مقر القنصلية اليمنية، واطلعت علي سير عمل اللجان التي تقوم بعمل كبير تجاه تصحيح وإنهاء إجراءات اليمنيين، حيث يتم في كل يوم الانتهاء من إجراءات ما بين (٤٠٠-٥٠٠ وثيقة).
وقامت اللجنة أيضاً بزيارة مركز تصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين بمقر جوازات منطقة جازان وأشرفت على سير عمل إنهاء الإجراءات، حيث تقوم جوازات المنطقة بإنهاء إجراءات ما بين (١٥٠٠ – ٢٠٠٠) إصدار إقامة هوية زائر يومياً.
كما قام فريق العمل المشكل بزيارة مقر إدارة الوافدين في المنطقة واطلعت على سير العمل، حيث يتم نقل أعداد من الإخوة اليمنيين بالباص من مقر مركز التصحيح إلى إدارة الوافدين لإصدار هوية زائر لهم، كموقع مساند لمركز التصحيح الرئيسي.
وفي نهاية الزيارة عقدت اللجنة المكلفة بالإشراف ومتابعة سير عمل تصحيح أوضاع الإخوة اليمنيين اجتماعاً مع القيادات العسكرية والأمنية في المنطقة.
رافق فريق العمل من الجوازات كل من اللواء سعد العسكر المستشار بمكتب سعادة مدير عام الجوازات، والعقيد محمد السعد مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام، والمقدم زايد العتيبي من الإدارة العامة لشؤون الوافدين.

جوازات-جازان (3)

جوازات-جازان (2)

جوازات-جازان (1)

جوازات-جازان (4)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق