شيماء الفضل : مسحرية نسائية على كورنيش جدة خلال العيد

شيماء الفضل : مسحرية نسائية على كورنيش جدة خلال العيد

الساعة 1:56 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3695
0
طباعة
جدة

  ......       

كشفت الإعلامية والفنانة شيماء الفضل انها تقوم حاليا بعمل بروفات لمسرحية نسائية على مسرح كورنيش جدة ستعرض في الثلاث أيام عيد الفطر المبارك المسرحية بعنوان بنات الحارة من بطولتها وبطولة قمر الترك .
وأضافت : هذه المسرحية تعتبر ثالث عمل مسرحي تقدمه بعد مشاركتها في مسرحيات في الامارات والكويت، مشيرة الى ان هذه التجربة بنكهة سعودية حيث تناقش قضايا واحلام البنات بما يتماشى مع العرف والتقاليد في المجتمع السعودي .
وعن دورها قالت : المسرحية باختصار هي مسرحيه كوميدية تتطرق لبعض المواقف الإنسانية بين 3 محاور لثلاث شخصيات يحملن بطوله العمل متمنية ان تحقق المسرحية الهدف الأول وهو الترفيه وتوصيل رساله بطلات المسرحية الإنسانية في الاطار الكوميدي.
وقالت : نهاية العام 2015 يحمل عودة درامية أيضا لها حيث سيعرض عمل درامي من انتاج شركه الصدف بعنوان طريق المعلمات على ام بي سي مع مجموعة من الفنانات السعوديات والخليجيات تجسد فيه شخصية معلمة منتدبة خارج مدينتها وما تتعرض له المعلمات من مخاطر يومية في المناطق النائية وكم المشاكل الذي تتعرض له المعلمة وهو يحمل بطوله جماعيه مع زهره عرفت وهيفا حسين واغادير السعيد وشيما الفضل ونجمات من الخليج في عمل سعودي تتجمع فيه اكبر كم من النجوم وهو مالم يحدث منذ سنوات طويله وهذا ما سيمنحه فرصه للنجاح .
وأضافت : العمل الفني او الدراما لن يأخذني من عشقي الأول وهو الاعلام وان استقراري الحالي في الرياض بعد انقطاعي عن العمل الاعلامي حيث سيكون النافذة لعودتي للأعلام لإيماني بان الرياض هي بيئة خصبه للإعلامين في المملكة.


قد يعجبك ايضاً

انسحاب المصلين بعد فرض الانقلابيين خطباء بالقوة على المساجد

المواطن – وكالات  شهدت عدد من المساجد في