“صحة الرياض” تكرِّم “الشمري” لتبرعه بإحدى كُلْيتيه لإنقاذ مريض يتيم

“صحة الرياض” تكرِّم “الشمري” لتبرعه بإحدى كُلْيتيه لإنقاذ مريض يتيم

الساعة 12:23 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1375
0
طباعة
غرفة-عمليات

  ......       

كرّمت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض المواطن فهد بن خلف الشمري، والذي تبرع بإحدى كليتيه لشاب يتيم؛ تقديراً لشهامته وإنسانيته، وما قدمه من مثال رائع في الإيثار على النفس ومساعدة الأيتام المرضى.
وقام د. ناصر الدوسري- مساعد مدير عام صحة الرياض للخدمات العلاجية- بزيارة المتبرع الشمري، في منزله بالرياض وتسليمه شهادة شكر وتقدير ودرع تذكاري وإهدائه باقة من الورد، ونقل إليه تحيات وشكر وتقدير معالي وزير الصحة المهندس خالد الفالح، ومعالي نائب وزير الصحة د. حمد الضويلع، وسعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبدالكريم؛ على ما قام به من عمل إنساني نبيل والمبادرة للتبرع بإحدى كليتيه لإنقاذ يتيم مريض، سائلاً الله العلي القدير أن يجزيه خير الجزاء وأعظم الثواب، وأن يمتعه بالصحة والعافية.
وأشار د. ناصر الدوسري إلى حرص صحة الرياض على تشجيع مثل هذه المبادرات الإنسانية النبيلة وتكريم أصحابها، والذين يقدِّمون صورة مشرفة للعطاء والإيثار في المجتمع السعودي.
ومن جانبه عبّر المتبرع فهد الشمري عن بالغ شكره وتقديره لكل من سأل أو اتصل أو دعا له، مؤكداً أنه تلقّى كمّاً كبيراً من الاتصالات من أبناء المملكة، مشيراً إلى أنه لا يستطيع أن يصف هذا الشعور وهو يَستقبل تلك الاتصالات للاطمئنان عن صحته.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. صور وصول الملك إلى الرياض قادما من الكويت

المواطن – الرياض