“ضمانات” تبقي كافاني في سان جرمان

“ضمانات” تبقي كافاني في سان جرمان

الساعة 10:02 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
620
0
طباعة
إدينسون-كافاني

  ......       

قال وولتر غولييلموني، الأخ غير الشقيق ومدير أعمال إدينسون كافاني، إن مهاجم باريس سان جرمان حصل على ضمانات بأن يلعب بمركز رأس الحربة الأساسي في الفريق، مما دفعه إلى العودة عن قرار الرحيل عن بطل الدوري الفرنسي.

وقطع كافاني بقراره الطريق أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي سعى لضم اللاعب بعد رحيل الهولندي روبن فان بيرسي إلى فنربخشه التركي، وإعارة الكولومبي راداميل فالكاو إلى تشلسي بطل الدوري الممتاز.

وفي ظل امتعاض كافاني من اللعب بعيدا عن منطقة الجزاء، تحرك يونايتد في محاولة للاستفادة من رغبة سان جرمان بضم الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، ومبادلة الأخير بالمهاجم الأوروغوياني.

ويثير كافاني اهتمام العديد من الأندية الكبرى، حسبما أكد غولييلموني للصحيفة الأسبوعية الفرنسية “جورنال دو ديمانش”، قائلا: “أندية أوروبية كبرى تسعى إلى ضم مهاجم، أعربت عن اهتمامها بكافاني هذا الصيف”.

وتابع: “لم يستمع إليها لأنه حصل منذ نهاية الموسم الماضي على ضمانات بشأن مركزه. لقد علمنا أن (السويدي زلاتان) إبراهيموفيتش سيلعب بعيدا عن منطقة الجزاء من أجل الحصول على الكرة بشكل أكبر، مما يترك مركز المهاجم لإيدينسون من أجل أن يشغله، كما حصل في عدة مناسبات خلال أواخر موسم 2014-2015. وفي ظروف مماثلة. إيدينسون سيكون سعيدا في باريس سان جرمان”.

وانتقل كافاني من نابولي الإيطالي إلى باريس سان جرمان عام 2013، مقابل 64.5 مليون يورو.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير