طعن مدرب أستراليا حتى الموت

طعن مدرب أستراليا حتى الموت

الساعة 1:48 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
575
0
طباعة
مدرب-استراليا

  ......       

 

توفي الجمعة مدرب منتخب أستراليا لكرة القدم الأسترالية فيل والش في منزله متأثراً بطعنات متعددة تعرض لها إثر جدال، بينما أصيبت زوجته بجروح، بحسب تقارير.

وحاول رجال الإسعاف إنقاذه بعدما تلقت الشرطة اتصالاً هاتفياً من منزله في ضاحية سومرتون بارك بأديليد، لكنهم لم يتمكنوا من إنقاذه.

وقال متحدث إن الشرطة يمكنها تأكيد أن الرجل الذي قتل في منزله في سومرتون بارك في وقت مبكر من الجمعة هو مدرب فريق أديليد كراوز، مضيفاً أنه “تم اتهام ابنه البالغ من العمر 26 عاماً بالجريمة”، في حين نقلت زوجة والش، ميرديث، إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج من جروح ليست خطيرة.

وقال رئيس مركز الشرطة ديس براي للصحفيين، خارج منزل الضحية، إن المنزل شهد جدلاً، مضيفاً “لكنني لا أستطيع أن أخبركم بطبيعة هذا الجدل أو الظروف التي رافقته، لكن النتيجة هي مقتل السيد والش وإصابة زوجته بجروح”.

وكشف الشريف بري أن المدرب أصيب بجروح قطعية متعددة، وأنه تمت مصادرة سكين من موقع الجريمة.

وأفادت تقارير أن الابن المتهم كان يعاني من مشاكل عقلية سيتم عرضه للتقييم العقلي، فيما ينتظر أن يتم التحقيق معه اليوم (الجمعة).

وكان والش أمضى وقتاً طويلاً في ملاعب كرة القدم ذات القواعد الأسترالية، وهي شكل من رياضة الرغبي، قبل أن يتحول إلى التدريب، حيث لعب 122 مباراة لصالح فرق كولينغوود وريشموند وبريسبن بيرز خلال الفترة بين عام ي1983 و1990.


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. العناية الإلهية تنقذ لاعب الاتفاق من الموت

المواطن ــ أبوبكر حامد أنقذت العناية الإلهية لاعب