عامل في الطائف يغلق شارعاً بصهريج ماء ويهتف: أنا الحكومة

عامل في الطائف يغلق شارعاً بصهريج ماء ويهتف: أنا الحكومة

الساعة 10:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1665
4
طباعة
صهريج-ماء-بالطائف (4)

  ......       

تدخّلت الجهات الأمنية بالطائف لفضّ خلاف كاد يتطور إلى اشتباك بالأيادي بين مجموعة من قائدي المركبات من جهة مع وافد يعمل في مطعم، بعد أن قام عامل المطعم بإغلاق الشارع بصهريج ماء؛ لإنزال حمولته في خزان المطعم.
وكان الوافد (عامل بأحد مطاعم الأسماك الواقع بالقرب من مطاعم الطازج) قد أحضر صهريج ماء؛ لتعبئة خزان محله، وأوقف الصهريج وسط الشارع، وتسبب في منع مرور المركبات، وأيضاً منع المركبات التي كانت متوقفة أمام المطاعم والمحالّ من الحركة، ونزل عدد من أصحاب المركبات لمطالبة قائد الصهريج بالتحرك من الشارع؛ حتى يتمكنوا من العبور، إلا أن الوافد عامل المطعم رفض ذلك، وطالب قائد الصهريج بالوقوف وتعبئة خزان المطعم؛ مما أثار حفيظة قائدي المركبات، والذين هددوه باستدعاء الجهات الأمنية، إلا أنه رفض وتهجم عليهم مردداً: “أنا الحكومة”!
واستدعى تصرف العامل قيام أحد قائدي المركبات المتضررة بالصعود إلى داخل مركبة الصهريج، وسحب مفاتيح التشغيل وبادر بالاتصال على الجهات الأمنية.
وحضر عددٌ من الدوريات الميدانية إلى الموقع، وفتحت محضراً بالحادثة بحضور جميع الأطراف، كما باشرت دورياتُ المرور الموقعَ، وطالبت قائد الصهريج بالتحرُّك من موقعه وإعادة حركة السير التي توقفت لأكثر من ساعة.

صهريج-ماء-بالطائف

صهريج-ماء-بالطائف (3)

صهريج-ماء-بالطائف (2)


قد يعجبك ايضاً

وفاتان وإصابة خطيرة في تصادم مروع على طريق محايل

المواطن – حسان الصالحي – محايل وقع حادث تصادم