عبدالخالق سعيد يشيد بـ “أرحنا ” وأهدافها واثرها في المجتمع

عبدالخالق سعيد يشيد بـ “أرحنا ” وأهدافها واثرها في المجتمع

الساعة 4:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3485
0
طباعة
الشيخ-عبدالخالق-سعيد

  ......       

عبر رجل الاعمال المعروف الشيخ عبدالخالق سعيد عن دعمه وتشجيعه لمسابقة ” أرحنا ” الرمضانية التي تأتي مبادرة من صاحبة السمو الملكي الاميرة بسمة بنت سعود وترعاها صحيفة المواطن الكترونيا ، لتشجيع أئمة المساجد والمقرئين خلال شهر رمضان المبارك على حسن التلاوة والتجويد واراحة المصلين .

وجاء دعم الشيخ عبدالخالق سعيد للمسابقة من خلال رعايته للجائزة وفعالياتها وتقديم جوائز قيمة للفائزين فيها من ائمة المساجد .

واكد الشيخ عبدالخالق سعيد ان مبادرته في دعم مثل هذه المسابقات يأتي من منطلق الحرص على المساهمة في خدمة القران الكريم وتكريم اهله وحامليه في صدورهم والذين اخذوا على عواتقهم امانة امامة المسلمين في صلواتهم وبذل كل ما بوسعهم من اجل اراحة المصلين من خلفهم بجمال الصوت وتحسين التلاوة وتحفيزهم على اداء الصلاة وجذبهم اليها .

واشاد الشيخ عبدالخالق سعيد بفكرة المسابقة واهدافها النبيلة التي ستحقق الفائدة على مستوى الأئمة بشكل خاص وعلى مستوى المجتمع المسلم بشكل عام ، ودعا الجميع من افراد ومؤسسات وشركات ورجال اعمال الى المشاركة والمساهمة في دعم مثل هذه المبادرات الخيرة وتقديم كل ما يمكنهم لها .

وقدم شكره وتقديره لصاحبة السمو الملكي الاميرة بسمة بنت سعود على تبنيها لهذه المبادرة الخلاقة وسعيها لخدمة القران الكريم ونشر ثقافة تكريم الأئمة المبدعين والمتميزين من خلال هذه المسابقة ، كما قدم شكره للهيئة العالمية للقران الكريم والمشرف العام على المسابقة الشيخ الدكتور عبدالله بصفر ولجميع القائمين على هذه المبادرة المباركة .


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير