فعاليات مهرجان أبها تجذب الزوار والمصطافين

فعاليات مهرجان أبها تجذب الزوار والمصطافين

الساعة 8:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1180
0
طباعة
زوار

  ......       

يواصل مهرجان أبها للتسوق الـ17، الذي يقام في المركز الدولي للمعارض بأبها، خلال الفترة من 4 شوال إلى 6 ذي القعدة من العام الجاري، تقديم العديد من الفعاليات والبرامج المتنوعة التي جذبت آلاف الزوار من أبناء المنطقة والقادمين إليها إلى أرض المهرجان.
وشهد اليوم السادس منذ انطلاق المهرجان، حضورًا مكثّفًا من المصطافين والمتسوقين الذين اكتظت بهم الأروقة والساحات الخارجية، نظير ما يتمتع به المهرجان من فعاليات متنوعة وألعاب للأطفال، وتقديم أصناف متعددة من المعروضات في خمس صالات للتسوق، وفّرت فيها المؤسسات المشاركة جميع احتياجات الأسرة، ولبّت رغبات كافة الفئات العمرية، إلى جانب ما تقدمه الشركات الراعية للمهرجان في أركانها من العروض الترويجية والهدايا للزوار.
ويقدم المهرجان العديد من الخيارات المتعددة لزائريه من عروض فنية وسحوبات يومية على جوائز قيمة، وأمسيات شعرية وندوات ثقافية، بالإضافة إلى ما تقدمه مدينة الألعاب من وسائل ترفيهية متنوعة، كما يقدم المسرح العام للمهرجان الذي تم تجهيزه بمواصفات عالية من الإضاءات والصوتيات التي نفّذتها فنون المتحدة، العديد من الفقرات الشيقة والعروض المميزة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.
وشهدت المطاعم العالمية ومطاعم القرية التراثية التي تحتوي على أصناف متنوعة من المأكولات الشعبية إقبالًا واسعًا من مرتادي المهرجان من خلال ما تقدمه من وجبات شعبية شهية طوال أيام المهرجان.
من جهته، أعرب مدير مهرجان أبها للتسوق- إبراهيم بن محمد الجار الله- عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز- أمير منطقة عسير- على رعايته وتشريفه لحفل انطلاق فعاليات المهرجان في يومه الأول، مؤكدًا أن ذلك يأتي من حرص سموه الدائم على تنمية السياحة المستدامة وتطلعاته بأن تكون منطقة عسير وجهة سياحية رائدة، ومقصدًا سياحيًّا على مستوى مناطق المملكة.


قد يعجبك ايضاً

أمير #جازان يفتتح مهرجان العسل الثالث بالعيدابي.. الجمعة

المواطن- خالد الأحمد- جازان يرعى صاحب السمو الملكي