فيديو .. هدف “خيالي” بقدم الفرنسي ميكسيس في “ديربي ميلانو”

فيديو .. هدف “خيالي” بقدم الفرنسي ميكسيس في “ديربي ميلانو”

الساعة 9:07 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
915
0
طباعة
اللاعب-ميكسيس

  ......       

قاد الفرنسي فيليب ميكسيس فريقه ميلان إلى الفوز في “الديربي الإيطالي” ضد إنتر (1-0) في اللقاء الذي جمعهما السبت 25 يوليو/ تموز، ضمن كأس الأبطال الدولية الودية بكرة القدم بالصين.

وأطلق فيليب ميكسيس قذيفة صاروخية “عالطاير ولا أروع” من على حدود منطقة الجزاء في المقص الأيسر، بعد ضربة ركنية من الجهة ذاتها، محرزا هدفا قلما يتكرر في ملاعب كرة القدم.

كما شهدت مباراة ريال مدريد ضد إنتر ميلان نفسه (3-0) يوم الاثنين 27 يوليو/تموز، في استاد “تيانهي” بمدينة غوانغزو الصينية، هدفا عالميا بقدم الكولومبي خوسيه “خاميس” رودريغيز الذي أطلق بدوره كرة صاروخية “عابرة للقارات” من ضربة ثابتة في المقص الأيسر ايضا، مختتما به ثلاثية الميرنجي، بعد هدفي زميليه المهاجم الملكي خيسي رودريغيز، والمدافع الفرنسي رافائيل فاران.

وبدوره أحرز الأمريكي مايك غريلا هدفا جميلا قاد به فريقه نيويورك ريد بولز الأمريكي إلى فوز على بنفيكا البرتغالي (2-1) في اللقاء الذي جمعهما الأحد، ضمن البطولة نفسها ولكن في إطار الجولة الأمريكية. وذلك بعد أن وضع المهاجم البرتغالي لويس ميغيل الفونسو فريقه في المقدمة بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة السابعة من انطلاق صافرة البداية. وأدرك الإنكليزي برادلي رايت فيلبس التعادل لريد بولز في الدقيقة الـ 20 من زمن الشوط الأول


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية