فيصل بن عبدالله يستقبل أمين المنظمة العربية للهلال الأحمر

فيصل بن عبدالله يستقبل أمين المنظمة العربية للهلال الأحمر

الساعة 10:21 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1675
0
طباعة
الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز - رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي

  ......       

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي في مكتب سموه بمقر الهيئة بالرياض اليوم, الأمين العام للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر الدكتور عبدالله الهزاع .

وبيّن الهزاع أن الهلال الأحمر كان له الفضل – بعد الله – في الخروج بالكثير من القرارات التي تخدم المنطقة والدول المنظمة، مشيراً إلى أن سمو رئيس الهيئة كان له الفضل في الكثير الأعمال التي تقوم بها المنظمة من خلال الدمع المعنوي والمادي من قبل سموه, مؤكداً أن إسهامات الهيئة في المنظمة العربية من خلال توجيهات سموه الرئيس كان له الأثر الكبير في مسيرة المنظمة والسير قدماً نحو تحقيق الكثير من الأهداف التي وضعتها الأمانة .

وعبَّر سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز عن شكره للجهود التي تقوم بها المنظمة العربية لاسيما إسهاماتها في تقديم الدور والعمل الإنساني في الدول العربية المتضررة من الكوارث التي كان لها بصمة في التخفيف من معاناة أهالي تلك الدول، التي كان آخرها تقديم المساعدات الإنسانية للأشقاء السوريين ومتابعتهم الدائمة والمستمرة للوضع الإنساني الذي يعيشه الشعب السوري الشقيق .

واطلع سمو الأمير فيصل بن عبدالله خلال اللقاء على آخر المستجدات في المنظمة التي تقوم عليها حاليا في الدول المستفيدة, كما أطلع سموه على مستجدات القرارات الجديدة التي نفذتها المنظمة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أمير عسير يحتفي بـ”آل الحسن” المتنازل عن قاتل ابنه

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير استقبل