في أعقاب ما نشرته “المواطن”.. الهلال الأحمر يبادر بإكمال مركزه بـ”هروب”جازان

في أعقاب ما نشرته “المواطن”.. الهلال الأحمر يبادر بإكمال مركزه بـ”هروب”جازان

الساعة 1:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1815
0
طباعة
الهلال-الاحمر-بمحافظة-هروب

  ......       

في أعقاب ما نشرته صحيفة “المواطن” حول وفاة مُسن بهروب جازان قبل وصوله إلى مستشفى صبيا العام ولم يكن بالمحافظة فرع للهلال الأحمر السعودي، بادرت هيئة الهلال الأحمر السعودي بجازان إلى سرعة إكمال إجراءات افتتاح فرعها بالمحافظة.
وأعرب الأستاذ: بيشي الصرخي الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بجازان عن أحر تعازيه لذوي المتوفى، مؤكداً في الوقت نفسه حرص سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الأمير: فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو أمير منطقة جازان الأمير: محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود على أن تمتد خدمات الهيئة لتصل لكل مستفيد في جميع أرجاء منطقة جازان.
وبخصوص موعد التشغيل الفعلي لمركز الهلال الأحمر بمحافظة “هروب” أوضح الصرخي بأن العمل قائم على قدم وساق من أجل سرعة إنجازه وبدء العمل به، حيث تم استئجار مبنى في المحافظة ليكون مقراً لمركز إسعاف يخدم هذه المحافظة العزيزة على قلوبنا بالقرب من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتم تأثيثه بالكامل على أن يتم افتتاحه في أقرب وقت ممكن.
وثمن الأهالي هذا المبادرة من قبل هيئة الهلال الأحمر السعودي والتي وصفوها بالإنسانية، متمنين أن تحذو حذوهم جميع المؤسسات والدوائر الخدمية التي تفتقر لها المحافظة مثل المستشفى وفروع للكليات وللبنوك وصرافات ومياه وطرق ومكاتب للضمان الاجتماعي … وغيرها.

الهلال-الاحمر-بهروب-جازان


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قائد مركبة أخطأ مرتين فانقلبت سيارته في البحر

المواطن – الرياض هل صادفت صديقًا لك ذات