قصف “ألوية الصواريخ” بصنعاء ومعارك بتعز

قصف “ألوية الصواريخ” بصنعاء ومعارك بتعز

الساعة 1:45 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
595
0
طباعة
قصف-بصنعاء

  ......       

 

أفاد مراسلنا في اليمن أن مقاتلات التحالف العربي قصفت، الجمعة، مواقع عسكرية وتجمعات للحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح في صنعاء وعمران، فيما قصف المتمردون الحوثيون وقوات صالح عدة مناطق في تعز.

وأوضح أن طيران التحالف شن غارات على مواقع للحوثين وقوات صالح في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران، فيما استمرت الطائرات بالتحليق بشكل مكثف فوق المنطقة.

كما عاود طيران التحالف قصف مواقع ألوية الصواريخ في منطقة عطان جنوب غربي صنعاء.

وفي تعز، وقعت اشتباكات في عدد من مناطق تعز بين أفراد المقاومة الشعبية والمتمردين الحوثيين وقوات صالح، الذين قصفوا عدداً من أحياء المدينة، مثل الجمهوري والشماسي وكلابة، ما أدى إلى اندلاع النيران في بعض المنازل.

وكان 8 من المتمردين الحوثيين وقوات صالح قتلوا في وقت سابق وجرح 4 آخروم في كمين للمقاومة الشعبية في مديرية مقبنة غربي تعز.

من ناحية ثانية، أفاد موقع عدن الغد الإخباري، العديد من الحوثيين سقطوا بين قتيل وجريح في كمين في ساعة متأخرة الخميس في العرقوب بمحافظة أبين.

وأوضح الموقع أن عناصر المقاومة الشعبية في أبين نصبوا كميناً محكماً لسيارتين تابعتين للمتمردين الحوثيين وقوات صالح في منطقة العرقوب عن طريق زرع عبوات ناسفة أدى تفجيرها إلى تدمير السيارتين بالكامل ومقتل جميع من كانوا على متن السيارتين وعددهم 12 عنصراً.


قد يعجبك ايضاً

فتح باب القبول في قوة الصواريخ لهذه المؤهلات فقط

المواطن- خالد الأحمد أعلنت قوة الصواريخ الإستراتيجية عن