كوستا يتنبأ بتألق فالكاو مع “البلوز”

كوستا يتنبأ بتألق فالكاو مع “البلوز”

الساعة 5:26 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
775
0
طباعة
راداميل-فالكاو

  ......       

يرى دييغو كوستا إن راداميل فالكاو، زميله الجديد في خط هجوم تشلسي، يمكن أن يسترد قدراته التهديفية المتميزة في صفوف بطل إنجلترا، الذي يدربه البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو.

وأشتهر الكولومبي فالكاو (29 عاما) بأنه واحد من اخطر المهاجمين في أوروبا عندما لعب لبورتو البرتغالي ثم أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل انضمامه إلى موناكو الفرنسي في 2013 مقابل نحو 80 مليون دولار.

وبعد أن غاب فالكاو عن نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، بسبب إصابة في الركبة، انضم إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي الموسم الماضي، لكنه أحرز 4 أهداف فقط خلال 29 مباراة، قبل أن يعار إلى تشلسي مطلع شهر يوليو الجاري.

وقال الإسباني كوستا للصحفيين: “فالكاو يعرف أي نوع من المدربين يكون مورينيو. إنه مدرب يحظى بحب اللاعبين لأنه يثق في لاعبيه ويدعمهم. فالكاو صاحب موهبة كبيرة”.

وعن مورينيو أضاف كوستا: “هو لا يتعاقد مع أي لاعب لمجرد التعاقد وحسب، بل إنه يثق فيمن يتعاقد معهم ويرغب في الاستفادة بجهودهم بصورة مستمرة”.

وسبق لفالكاو اللعب إلى جانب كوستا في أتلتيكو مدريد، وخلال تلك الفترة “كانت الأمور تسير بصورة طيبة تماما. لقد فعل الكثير من أجلي وهو مهاجم كبير”، حسبما أضاف كوستا.


قد يعجبك ايضاً

تشكيلة #الشباب في مواجهته مع #الهلال بـ #دوري_جميل

أعلن مدرب الشباب سامي الجابر تشكيلة فريقه لمواجهة