لجنة أصدقاء المرضى بالرياض تبدأ زيارة المرضى بالمستشفيات

لجنة أصدقاء المرضى بالرياض تبدأ زيارة المرضى بالمستشفيات

الساعة 3:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2615
0
طباعة
اصدقاء-المرضى-تزور-المستشفيات (1)

  ......       

بدأت لجنة أصدقاء المرضى بمنطقة الرياض تنفيذ برنامجها السنوي لزيارة المرضى المنومين في مستشفيات مدينة الرياض ومراكز الغسيل الكلوي طوال شهر رمضان المبارك والتي تستهدف من خلاله إلى دعم أكثر من 500 مريض ومريضة ممن تشملهم خدمات اللجنة مادياً ومعنوياً.

واستهل الدكتور عدنان بن سليمان العبدالكريم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض ورئيس لجنة أصدقاء المرضى أول فعاليات البرنامج مساءأمس بزيارة نزلاء مستشفى النقاهة بمدينة الرياض لتهنئتهم بالشهر الكريم والاطلاع على احتياجاتهم من خدمات الرعاية الصحية ودرجة رضاهم عنها.

وقدم د. العبدالكريم لنزلاء مستشفى النقاهة خلال الزيارة عدد كبير من الهدايا المقدمة من لجنة أصدقاء المرضى ، وكذلك عيدية مالية لكل مريض ممن تنطبق عليهم شروط وضوابط الاستفادة من خدمات اللجنة.

وحث د. العبدالكريم في ختام الزيارة إدارة مستشفى النقاهة والعاملين بها من الأطباء والهيئات التمريضية على بذل كل ما في وسعهم من جهد لتقديم خدمات الرعاية الطبية والتأهيلية لنزلاء المستشفى والذين يحتاجون إلى الدعم والمساندة لتجاوز ظروفهم الصحية الصعبة .

وعبر د. العبدالكريم عن شكره وامتنانه لأهل الخير من رجال الأعمال الذين تبرعوا بتكاليف برنامج زيارة المرضى الفقراء والمحتاجين بمستشفيات الرياض المالية والعينية، خلال شهر رمضان المبارك في لفتة إنسانية تجسد المعنى الحقيقي للتكافل الاجتماعي واستشعار معاناة الفقراء والمرضى وذوي الحاجة سائلاً الله العلي القدير، أن يجزي كل الداعمين للجنة خير الجزاء ومؤكداً استمرار برنامج زيارة المستشفيات حتى نهاية شهر رمضان وخلال أيام عيد الفطر المبارك.

اصدقاء-المرضى-تزور-المستشفيات (2)


قد يعجبك ايضاً

وزير الداخلية الكويتي: زيارة الملك سلمان تلبي تطلعات الشعوب العربية

المواطن – واس أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء