لواء تركي بن عبدالعزيز الأول الآلي يختتم بطولته الرياضية الرمضانية

لواء تركي بن عبدالعزيز الأول الآلي يختتم بطولته الرياضية الرمضانية

الساعة 12:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2700
0
طباعة
اللواء-تركي-يختتم-البطزلة-الرمضانية

  ......       

بحضور صاحب السمو اللواء الركن / تركي بن عبدالله بن محمد آل سعود قائد لواء الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول الآلي بوزارة الحرس الوطني اختتمت البطولة الرياضية الرمضانية في دورتها الخامسة عشر لمنسوبي اللواء، على ملاعب كلية الملك خالد العسكرية بخشم العان.

وتضمن الحفل إقامة المباراة النهائية لكرة القدم وبطولة شد الحبل . عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى مساعد قائد لواء الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول الآلي اللواء قاسم بن قحيط العنزي كلمة نوه فيها بتشريف ورعاية سمو قائد اللواء للنشاط الرياضي في وحدات اللواء في دورته الخامسة عشر ، إدراكاً من سموه أن الرياضة تقوي الأجسام وتنمي العقول وأن لها مردود إيجابي على الفرد ثم على الوحدة . كما ألقيت عدداً من القصائد بهذه المناسبة .
بعدها أعلنت نتائج الأنشطة الرياضية التي جاءت على النحو التالي : حيث حقق المركز الأول في لعبة كرة القدم كتيبة المشاة الآلية (42)، فيما جاء في المركز الثاني كتيبة المدفعية ، وحل بالمركز الثالث كتيبة المشاة الآلية (42) . أما لعبة شد الحبل جاء المركز الأول لكتيبة المشاة الآلية (43) فيما حل في المركز الثاني كتيبة المشاة الآلية(42) ، وحل بالمركز الثالث المدفعية . وفي منافسات كرة الطائرة جاء المركز الأول من نصيب كتيبة المشاة الآلية (42)، فيما حل بالمركز الثاني كتيبة الإمداد والتموين الرابعة، أما المركز الثالث جاء من نصيب كتيبة المشاة الآلية (43).
وفي الختام سلم قائد اللواء الدروع والهدايا التذكارية للفرق الفائزة . بعد ذلك ألقى صاحب السمو اللواء الركن تركي بن عبدالله بن محمد آل سعود كلمة نوه فيها بمشاركة جميع منسوبي اللواء في هذا الحفل الرياضي الذي يجتمع فيه جميع على المنافسة الشريفة والروح الرياضية، مؤكداً أن الرياضة تنمي وتوسع مدارك الفكر وتهيئ الجندي على الجاهزية في جميع الميادين. وأشار سموه إلى حرص قيادة اللواء على تفعيل النشاط الرياضي لجميع منسوبيه طوال السنة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان لخليفة بن زايد بعد مغادرة الإمارات : شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان