محافظ ميسان يدشن صيف بني مالك الثاني .. الشهر المقبل

محافظ ميسان يدشن صيف بني مالك الثاني .. الشهر المقبل

الساعة 5:05 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2480
0
طباعة
محافظ ميسان رئيس المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بالمحافظة تركي بن خالد بن حميد

  ......       

يفتتح محافظ ميسان تركي بن حميد الشهر المقبل مهرجان صيف بني مالك الثاني والذي يحتضنه منتزه المواريد بمركز حداد.
وأوضحت اللجنة الإعلامية أن المهرجان الذي لا يزال وليداَ شهد في العام الماضي نجاحا متميزاً وحظيت الفعاليات المصاحبة له بإقبال كبير ، مبينة أن فعاليات الموسم الثاني ستشهد عدة فعاليات وخيمة تسوق وألعاب تستهدف الأطفال .
وأضاف المركز الإعلامي أنه إيمانا من القائمين على المهرجان بأهمية تشجيع الصناعات الحرفية التقليدية وتنميتها لتكون رافداً اقتصاديا مهما كذلك ضرورة نقل الخبرة الي أجيال الشباب فإنه سيحتضن متحفاً للحرفيين الذين تزخر بهم بني مالك ، إضافة إلى جائزة الشاعر محمد بن حوقان للإبداع والتراث الفكري التي تحفز على الإبداع وتنمي الجانب الثقافي ، كذلك مسابقة المنتجات المحليه التي تركز على  اللوز والعسل والفواكه التي تزخر بها بني مالك.
وذكر المركز أن المهرجان استهدف الشباب والفئات السنة من خلال تنظيم دوري لكرة القدم ومارثون لمختلف الأعمار .
وفي شأن متصل وجهت أمانة محافظة الطائف ممثلة في رئيسها المهندس محمد المخرج البلديات الفرعية التابعة لهابتسخير كافة الإمكانات لإنجاح المهرجان ، والعمل على توفير البيئة الجاذبة للزوار ومرتادي منتزه المواريد مقر المناسبة ، إذ تم تنفيذ المرحلة الأولى من مراحل تطوير منتزه المواريد ، نظرًا لما يمثله من أهمية مكانية في المسار السياحي الذي يربط بين الطائف والباحة.
الجدير بالذكر، أن مهرجان صيف بني مالك 1435، حظي بدعم من محافظ ميسان، ومدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالطائف، عبدالله السواط، اللذين ذللا كل الصعاب في سبيل إقامة وإنجاح المهرجان.


قد يعجبك ايضاً

هنا.. استعلم عن رصيد مدفوعاتك لدى #الداخلية قد تجد مالًا !

المواطن – الرياض وفرت وزارة الداخلية خدمة إلكترونية