محمد بن ناصر يعايد المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد

محمد بن ناصر يعايد المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد

الساعة 8:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2900
0
طباعة
30

  ......       

تفقد اليوم أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز مشاريع ترميم وتطوير البني التحتية الجاري تنفيذها حاليا بمستشفى الملك فهد المركزي بالمنطقة.

وبين مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان الدكتور أحمد السهلى بأن إجمالي قيمة مشاريع تطوير البني التحتية الجاري تنفيذها حاليا بمستشفى الملك فهد المركزي تتجاوز الـ 161 مليون ريال منها 26 مليون ريال لتغيير كامل نظام التكييف والتبريد بالمستشفى، ومبلغ 135 مليون ريال لتطوير وإحلال وترميم كامل البنى التحتية والأساسية بالمستشفى.

كما أوضح الدكتور السهلي بأنه سيتم كذلك خلال الأيام القادمة البدء في تنفيذ مشروع تطوير قسم العناية المركزة لرفع طاقته التشغيلية من 20 سرير عناية مركزة إلي 40 سرير.

وأكد الدكتور السهلي بأنه تم وضع خطط لتنفيذ هذه المشاريع التطويرية الضخمة دون أن تؤثر بشكل مباشر على المرضى والمراجعين للمستشفى، مبينا بأن هذه المشاريع التطويرية سوف تضيف نقلة كبيرة في نوعية الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

بعد ذلك قام أمير جازان بزيارة المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد المركزي قدم خلالها التهنئة لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيا الله تعالى أن يكتب للجميع الصحة والسلامة وأن يعيد هذه المناسبة الغالية على الجميع باليمن والخيرات، وقدم سموه للجميع باقات من الورود.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير