مدير يوفنتوس: ريال مدريد لم يقدم أي عرض لضم فيدال

مدير يوفنتوس: ريال مدريد لم يقدم أي عرض لضم فيدال

الساعة 12:56 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية
1535
0
طباعة
أرتورو-فيدال

  ......       

نفى بيبي ماروتا المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي، كل التقارير التي راجت مؤخرا حول توصل نادي ريال مدريد الإسباني مع إدارة السيدة العجوز لضم النجم التشيلي أرتورو فيدال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال بيبي ماروتا في تصرحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “ريال مدريد وإشبيلية مهتمين بفيدال ولورينتي؟!.. ولكن لم نتلقى أي عرض حتى الآن من هذه الفرق”.
ونفى المدير العام للنادي الإيطالي كل الشائعات التي راجت حول وجود أي اتصال بين ريال مدريد ويوفنتوس لضم فيدال.
وكانت ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية ذكرت أن الدولي التشيلي أرتورو فيدال نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي وافق على الانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المفاوضات التي دارت بين إدارة ريال مدريد ووكيل أعمال الدولي التشيلي أفضت إلى الاتفاق على انتقال فيدال إلى ملعب سانتياغو برنابيو بعقد يمتد لخمس سنوات.
وأشارت إلى أن النادي الملكي وافق على دفع 30 مليون يورو لإدارة يوفنتوس كقيمة انتقال مقابل السماح برحيله عن الكالتشيو والقدوم للعب في الدوري الإسباني، مضيفة أن الإعلان رسمياً عن إبرام الصفقة سيكون عقب نهاية مشوار اللاعب في بطولة كوبا أميركا المقامة حالياً في تشيلي حتى الـ4 من الشهر الحالي حيث بلغ أصحاب الأرض والجمهور المباراة النهائية ويستعدون لمواجهة الأرجنتين.


قد يعجبك ايضاً

٢٠٠ ألف ريال من “بر أبها” لتأسيس جمعية #عازم في #عسير

المواطن –  سعيد ال هطلاء – عسير قدمت