مركز “الملك عبدالعزيز للحوار” يعلن عن مشروعاته المستقبلية

مركز “الملك عبدالعزيز للحوار” يعلن عن مشروعاته المستقبلية

الساعة 1:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
710
0
طباعة
مركز-الملك-عبدالعزيز-للحوار-يكمل-مشروعاته (4)

  ......       

نظّم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، حفل معايدة لمنسوبيه، بمناسبة عيد الفطر المبارك، يوم الأربعاء 6 شوال 1436هـ، بحضور نائب الأمين العام للمركز، الدكتور فهد بن سلطان السلطان، ومنسوبي المركز.

وتبادَلَ الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة والعزيزة على نفوس الشعب السعودي وعموم المسلمين.

وفي بداية حفل المعايدة، رفع الدكتور السلطان، أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه لله، بمناسبة عيد الفطر المبارك، والتمنيات بأن يُمَتّعه الله بالصحة والعافية، والتبريكات لمقام ولي العهد الأمير محمد بن نايف، ولولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله.

كما رفع تهانيه للقيادة وللشعب السعودي الكريم بمناسبة عيد الفطر المبارك؛ داعياً الله أن يُعيد المناسبات السعيدة على بلادنا وبلاد المسلمين بالخير والبركة.

وتَطَرّق في حفل المعايدة إلى البرامج والمشاريع المستقبلية التي يعتزم المركز تنفيذها خلال الفترة المقبلة؛ لتحقيق الأهداف والرسالة السامية التي يعمل عليها المركز لنشر ثقافة الحوار والوسطية والاعتدال.

وأشار نائب مدير المركز، إلى أهمية تكاتف الجهود في المركز والاستفادة من الخبرات المتراكمة لدى منسوبي ومنسوبات المركز، في تنفيذ البرامج والمشاريع خلال المرحلة المقبلة.

ولفت إلى الانتهاء من التجهيزات الخاصة بالمبنى الجديد للمركز، والذي سيتم الانتقال إليه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، والذي سيكون أحد أبرز المعالم العمرانية لمدينة الرياض.

مركز-الملك-عبدالعزيز-للحوار-يكمل-مشروعاته (1)

مركز-الملك-عبدالعزيز-للحوار-يكمل-مشروعاته (3)

مركز-الملك-عبدالعزيز-للحوار-يكمل-مشروعاته (2)

مركز-الملك-عبدالعزيز-للحوار-يكمل-مشروعاته (5)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. كلب البحر يقتحم قارب سريع بحثًا عن السمك