مريم الغامدي تكشف سبب هروبها من طبيب مستشفى التخصصي

مريم الغامدي تكشف سبب هروبها من طبيب مستشفى التخصصي

الساعة 11:04 صباحًا
- ‎فيالأزياء والموضة‎
17215
4
طباعة
الفنانة-مريم-الغامدي

  ......       

كشفت الفنانة والممثلة والمذيعة السعودية في إذاعة الرياض، عن تفاصيل سبب هروبها من الطبيب المعالج لها بمستشفى الملك فيصل التخصصي أثناء طلبه إجراء أشعة نووية على هيكلها العظمي.
وقالت”الغامدي”: “إن سبب هروبي من الطبيب المعالج لي هو طلبه إجراء أشعة نووية على هيكلي العظمي، وبعد الكشف تبيّنَ بأن لدي كسر يُسمى طبيًّا (كسر الجهد) في قدمي اليسرى التي كانت تؤلمني.. فاتصل بقسم الجبس وطلب وضع قدمي في الجبس لمدة 3 أسابيع، وكنتُ وقتها قد ارتبطت مع مسلسل (سيلفي).. وكان لابد من السفر لدبي اليوم التالي “.
وتابعت”الغامدي”:” أخبرت الطبيب بذلك، إلا أنه قال لي صحتك أهم؛ وكان يخشى أن يزداد حجم الكسر فلا أستطيع المشي وبعد أن دخلتُ قسم الجبس واستلقيتُ على السرير؛ اتخذتُ قراري بأن أهرب من المكان وأعود بعد أن انتهي من التصوير، إلا أنني لم أعد، فقد توالت الأعمال حتى ثالث العيد، والجميع يعلم أن في قدمي كسراً؛ فكانوا يتعاملون معي على هذا الأساس”.
وأضافت”الغامدي”: ” كنتُ قلقة وأدعو الله أن يُعينني حتى انتهي من أعمالي، وبعد أن انتهيت منها ذهبتُ إلى عيادة العظام.. إلى طبيبي.. وقبل أن أدخل العيادة كان الطبيب يسألُ الممرضة الأجنبية باللغة الإنجليزية هل قدمها مُجبّسة؟، ظن أني قدمتُ لفك الجبس.. ففوجئ بأني هربت – حينها- من المستشفى؛ فقرر الطبيب على الفور أن أتوجه إلى قسم الجبس، وأثناء إعداد الجبس طلبتُ منهم أن يمنحونني دقيقة واحدة لأخرج وأعود، فقالوا لي بصوت واحد ” لا ” وقال أحدهم “ستهربين”، ضحكت وقلت لهم هذه شنطتي وأغراضي عندكم وأعدكم لن أهرب، فعلمتُ حينها أن الطبيب أوصاهم عليّ”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. لص أحمق استغاث بالحراس بعد فشله بالهروب من فتحة باب السجن

المواطن – سعد البحيري قاده الحظ العاثر إلى